آخر الاخبار

وزير الصحة بحيبح :البلاد تشهد حاليا ًحالة طوارئ حادة يحتاج فيها 18مليون شخص للرعاية الصحية صحيفة صهيونية تكشف كواليس محادثات الدوحة بشأن المفاوضات مع "حماس" انقطاع بث كافة القنوات التلفزيونية التابعة لمليشيات الحوثي الإرهابية في صنعاء هل تنسف تصريحات الحوثي المعادية للسعودية جهود السلام الحالية؟.. تقرير الإدارة الأمريكية تضع قواعدها العسكرية في جميع أنحاء أوروبا في حالة تأهب قصوى ومعلومات استخبارية تربك واشنطن خبير اقتصادي يزف للمليشيات نبأ صادم بشأن قرار مركزي عدن بإلغاء تراخيص 6 بنوك الماجستير بتقدير امتياز في العلوم العسكرية لقائد اللواء 143 العميد ذياب القبلي في ظل هيمنة الذكاء الاصطناعي..توقعات مذهلة ومخيفة يكشف خفاياها أحد خبراء التكنلوجيا.. كيف ستكون حياتنا خلال السنوات القادمة؟ الإمارات تحاكم 53 إماراتيا متهما من قيادات «الإخوان المسلمين» وتصدر أحكاما بالسجن المؤبد والغرامات المالية رئيس الوزراء يترأس اجتماعاً لهيئة العمليات المشتركة ويطلع على خططها المستقبلية ويشدد على الجاهزية القتالية لكافة التشكيلات

الجنوب .. سيتعافى من العنصريات !
بقلم/ هانم محمود
نشر منذ: 5 سنوات و 6 أشهر و 20 يوماً
الأربعاء 19 ديسمبر-كانون الأول 2018 06:18 م

يحدثوني عن الإنفصال مرار وتكرار ويبدو بالسرد ، عالم كان بالماضي الذي فات ، كما يصورن أحلام لا تحدث الإ بالخيال ، والمقارنة لا تنتهي الإ بكان و كان ، ليختتموا النهاية بأحداث لا يتقبلها المنطق ولا الخيال.

 في كل مرة يبدو النقاش عن دولة سلبت منها الحقوق وضاع أسمها الذي كان ، لأنصرف و أترك لهم الساحة كي يستفيقوا من سياسية الغيبوبة التي لا أمل من شفائها الى الآن.

 لن تنجح مادة العنصرية التي تدرسونها لنا لتجعلونا نكره كلا من كان ينتمي للشمال، عن إي محاضرات و نقاشات تتحدثون و أنتم تفرقوا بين إنسان وإنسان.

 اعتذر أساتذتي فعقلي لا يستوعب هذة النقاشات ، و قلمي لن يكتب الإ عن جيل خلق من أجل اليوم لا من أجل ماضي فات ، أجعلونا ننعم بالأمن والسلام ، ووفروا لأفكارنا أبسط الحقوق و الخدمات من أجل ان ننهض و نرتقي بمستقبل خالي من العنصريات ، و لا تجعلوا ما زرعن القيادات من أفكار وانتماءات حصيد لتصرفاتنا وأفعالنا. نحنا أبناء بسطاء لن نجعل لعبة السياسية تتحكم بنا كما تشاء ، سنكف عن التصفيق لمن يريد لنا الأنفصال و ونتعايش كيمن واحد لا يتجزأ مهما كان .