آخر الاخبار

مليشيات الحوثي تقيم أعراسا جماعية لأتباعها من جيوب مُلاك المتاجر الصغيرة حماس تفاجئ المراقبين.واسرائيل وتعلن إختيار السنوار رئيسا لمكتبها السياسي خلفا لهنية عاجل: الحكومة اليمنية تقر رسميا إطلاق خدمة الإنترنت عبر الأقمار الصناعية ستارلينك في اليمن. نائب وزير التربية يناقش آلية الارتقاء بالعملية التعليمية والتعليم الأهلي بمحافظة مأرب تكشف لأول مرة .. تعرف على الخطوط الخمس الحمراء التي رسمتها امريكا لايران حيال تنفيذ اي ضربة تستهدف  إسرائيل. بعد هروب الشيخة حسينة.. رئيس بنغلاديش يعلن عن قرارات جديدة عدن.. صدور توجيهات عاجلة لرئيس الحكومة بخصوص عمل وزارة الأوقاف الريال السعودي في عدن يقترب من قيمة الدولار بصنعاء والعملة تواصل الإنهيار.. أسعار الصرف الآن مأرب برس ينشر القائمة النهائية لمنتخب الشباب ومصدر يكشف موعد عودة عادل عباس اليمن في المرتبة الثالثة عالميا من بين البلدان الأكثر عرضة لتغير المناخ والأقل استعدادا لمواجهة كوارثه

هندي يقطع لسانه ليتوقف عن إهانة زوجته
بقلم/ مأرب برس
نشر منذ: 11 سنة و 8 أشهر و 22 يوماً
الإثنين 12 نوفمبر-تشرين الثاني 2012 09:19 م
 
أقدم رجل هندي على قطع لسانه كي يثبت لزوجته انه لن يوجه الاهانات لها. 

وقالت وسائل إعلام هندية بان بونتي فيرما (31 عاماً) يعمل اختصاصي لإصلاح أجهزة التلفيزيون كان يكثر من توجيه الاهانات لزوجته ما دفعها إلى تركه وحيدا بعد ان اخذت ابنتها معها ,فما كان منه إلا أن قرر أن يقلع عن هذه العادة فقطع لسانه .

وبحسب صحيفة "الحياة" اللندنية فان فيرما نقل إلى المستشفى لتقلي العلاج , فيما لم يعرف ما إذا كانت زوجته قد اقتنعت بالعود اليه .