آخر الاخبار

المدير العام التنفيذي لشركة الغاز ينفي انقطاع تموين الغاز المنزلي على محافظة حضرموت العلماء يكشفون عن فوائد النوم قبل منتصف الليل. العلماء يكشفون عن مقدار النوم الذي يحتاجه الإنسان يوميًا حسب العمر؟ هذا ما سيحصل إذا استخدمت روسيا صواريخ إيرانية في الحرب! الكرملين يعلن: لن نتابع مناظرة ترامب وهاريس لهذا السبب؟ من العاصمة القطرية الدوحة رئيس الوزراء يناقش عقد مؤتمر دولي لدعم التعليم وتطوير استراتيجيته اليمن تٌكرّم الطالبة روان عبدالعزيز الحائزة على المركز الأول في امتحانات الثانوية مزارع الموت ومراعيها في اليمن. الآلاف من القتلى والجرحى في 20 محافظة يمنية ومليشا الحوثي تتصدر قائمة الانتهاكات.. تقرير دولي الأهداف الحوثية الخطيرة لاحتفالاته بالمولد .. نقاشات عميقة في ندوة لبرنامج التواصل مع علماء اليمن وزير الأوقاف مخاطبا الجنة المشتركة بين وزارتي الأوقاف والمالية: نطالب بإصلاح الإختلالات ونحثّ عليه ونأمل أن تسير كل مؤسسات الدولة دون استثناء في ذلك

ماذا يعني حشد الحوثيين ؟
بقلم/ د.فيصل الحذيفي
نشر منذ: 6 سنوات و 5 أشهر و 14 يوماً
الأربعاء 28 مارس - آذار 2018 10:29 ص
 

1- يعني أن مؤشر التعصب السلالي في أوج قوته .فمعظم من حضر هم من السلالة أو المعتقدين بقداستها..واحقيتها في الحكم..

2- يعني أن مؤشر العبودية لدى اليمنيين مرتفع جدا وهو ما راهن عليه الكائن المثلج طيلة ثلث قرن ..(مجتمع البعاع)

3- أن مؤشر الجهل يلعب دورا مهما في التلاعب بالناس في ظل حرب وفقر و إذلال وانعدام أساسيات الحياة ومع ذلك هناك استجابة للحشد بالرغم من كل هذه المآسي!!! ..

4- أن مؤشر العداء للسعودية متسع ومتزايد ..
والمشاركة جاءت للتشفي واظهار العداء .. ولو لم تفشل دول التحالف في حسم المعركة خلال ثلاث سنوات لما كان الحشد ..ولما كانت الصواريخ ..

إشكالية الأمة في دين الرأي وليس في دين الله.
د. عبده سعيد مغلس
مشاهدة المزيد