آخر الاخبار

المدير العام التنفيذي لشركة الغاز ينفي انقطاع تموين الغاز المنزلي على محافظة حضرموت العلماء يكشفون عن فوائد النوم قبل منتصف الليل. العلماء يكشفون عن مقدار النوم الذي يحتاجه الإنسان يوميًا حسب العمر؟ هذا ما سيحصل إذا استخدمت روسيا صواريخ إيرانية في الحرب! الكرملين يعلن: لن نتابع مناظرة ترامب وهاريس لهذا السبب؟ من العاصمة القطرية الدوحة رئيس الوزراء يناقش عقد مؤتمر دولي لدعم التعليم وتطوير استراتيجيته اليمن تٌكرّم الطالبة روان عبدالعزيز الحائزة على المركز الأول في امتحانات الثانوية مزارع الموت ومراعيها في اليمن. الآلاف من القتلى والجرحى في 20 محافظة يمنية ومليشا الحوثي تتصدر قائمة الانتهاكات.. تقرير دولي الأهداف الحوثية الخطيرة لاحتفالاته بالمولد .. نقاشات عميقة في ندوة لبرنامج التواصل مع علماء اليمن وزير الأوقاف مخاطبا الجنة المشتركة بين وزارتي الأوقاف والمالية: نطالب بإصلاح الإختلالات ونحثّ عليه ونأمل أن تسير كل مؤسسات الدولة دون استثناء في ذلك

نبيذ خاص بالقطط في اليابان
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 10 سنوات و 10 أشهر و 24 يوماً
الأربعاء 16 أكتوبر-تشرين الأول 2013 03:28 م

أطلقت شركة يابانية نوعاً جديداً من النبيذ خاط بالقطط، وذكرت وسائل إعلام يابانية أن شركة "بي أند إتش" المتخصصة بأطعمة الحيوانات صنعت كمية محدودة من النبيذ بالقطط أطلقت عليه اسم "نيان نيان نوفو".

ولا يحتوي هذا النبيذ في الواقع على كحول بل على عصير العنب وفيتامين ج، بالإضافة إلى مستخرج من نبات حشيشة الهر التي تعرف بتأثيرها على الهررة التي تشعر بالنشوة والسعادة عند شمها.

وأفيد أن نبيذ الهررة يحاكي النبيذ الأحمر الذي يتناوله الإنسان.

وصنعت الشركة ألف زجاجة في مرحلة أولى تباع الواحدة بأربع دولارات، ويأتي الإعلان عن نبيذ الهررة ،في أعقاب رواج جعة خاصة بالكلاب.