آخر الاخبار

مليشيات الحوثي تنفجر غضباً على قرار رفع العقوبات عن أحمد على عبدالله صالح ووالده ..بماذا توعدت ؟ ترمب يكشف عن موعد هجوم ايران المحتمل على إسرائيل الرئيس العليمي يتحدث عن معركة عسكرية واقتصادية مع المليشيات :اتخذنا القرار في مجلس القيادة بقناعة تامة هل تكون السعودية وسيطاً بين واشنطن والحوثيين لوقف هجمات السفن؟.. تقرير منحت أبناء مشرفيها أعلى الدرجات..المليشيات تسقط نحو 8 آلاف طالب بغية مقايضتهم بهذا الأمر روسيا تبتعث أكبر مسؤول أمني روسي إلى طهران.. لهذه الأسباب؟ خسائر ضخمة ومهولة تضرب بورصات العالم.. الأسواق العالمية على حافة الهاوية ومؤشر الخوف إلى أعلى مستوياته عاجل: السفير الأمريكي في اليمن يناقش مع السفير أحمد علي القضايا المتعلقة بمستقبل اليمن وجهود احتواء الصراع والتسوية السياسية أحد ألوية الجيش الوطني ينظم مسيرًا عسكريًا لمسافة 20 كم شرق محافظة الجوف - صور مأرب .. وقفة احتجاجية تطالب الحكومة بوقف عبث مليشيا الحوثي بالقضاء وترهيب المختطفين.

إحذر غسل البيض بعد الشراء
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و 3 أشهر و 7 أيام
الأحد 28 إبريل-نيسان 2013 05:21 م

المختصون ينصحون بعدم القيام بذلك لان قشرة البيضة تحتوي عدة مسامات ( فتحات صغيرة مجهرية) تكون مغلقة وذلك لتجنب دخول الجراثيم وتلوث البيضة من الداخل خصوصا عندما تكون تحت الدجاجة.

وبمجرد قيامنا بغسلها بالماء تنفتح هذه المسمات وتكون عرضة للتلوث والفساد خصوصا إذا طالت مدة الاحتفاظ بها في الثلاجة وتكرار فتح الأخيرة طوال اليوم. وغالباً ما يكون هذا الأمر هو السبب الرئيسي للتسممات الغذائية الجماعية ( الأعراس و العزومات ، المطاعم ، مطاعم المدارس،محلات الحلويات ...الخ.) والتي يكون فيها البيض المادة المشتركة والأكثر استعمالا. لذلك ينصح بعدم غسل البيض إلا في وقت استعماله، أي انك إذا غسلته فعليك باستعماله فوراً