آخر الاخبار

مصدر أمني: لم تصدر أوامر قبض قهرية خارجية بحق المتهمين باختطاف واخفاء المقدم علي عشال مناصرو إسرائيل في أمريكا يقودون معركة قضائية ضد بايدن.. دعوى قضائية جديدة إيران تتوعد بالتصريحات .. وواشنطن تحشد الدفاعات لإسرائيل مجلس الوزراء يناقش الأوضاع العسكرية ويتعهد بالعمل بأقصى جهد لدعم جهود وزارة الدفاع وتوفير متطلباتها للمضي بأداء دورها الوطني عاجل : قبائل قيفة تقوم بتعليق جثث المليشيا الحوثية على مآذن المساجد ومواجهات عسكرية ضارية بين مليشيا الحوثي ورجال القبائل - تحديثات سعودية أبكت منافستها الإسرائيلية.. من هي دنيا ابو طالب؟ قرعة غرب آسيا للناشئين تضع حامل اللقب المنتخب اليمني في المجموعة الثانية بعد نصف شهر.. أول تعليق من البنك المركزي اليمني بشأن سبب الغاء قراراته ولمصلحة من هذا التراجع؟ لماذا اختارت حماس السنوار خلفا لاسماعيل هنية؟ وبماذا وصفه ضابط اسرائيلي استجوبه لأكثر من 150 ساعة؟ شاهد.. صور مؤلمة من محافظة الحديدة بعد ليلة شهدت هطول أمطار غزيرة غير مسبوقة

مسنة تعود من الموت بعد نقلها الى شركة لدفن الموتى!!
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 12 سنة و شهر و 24 يوماً
الثلاثاء 12 يونيو-حزيران 2012 06:13 م
 
أعلن أحد الأطباء وفاة امرأة في السابعة والثمانين في غرب باريس، ليتبين بعد ثلاثة أرباع الساعة أنها حيّة تُرزق بعد نقلها إلى شركة لدفن الموتى. وكانت عائلة المرأة المُسنّة المريضة قد اتصلت بخدمة الطوارئ.. فأتى طبيب وحرّر شهادة وفاة بعد معاينة دقيقة، خلص في نهايتها إلى أنها تُوفيت.

ونقل جثمانها بعد ذلك إلى شركة محلية لدفن الموتى حيث تبين للموظفين هناك أنها لا تزال تتحرّك. واتصل الموظفون بالطوارئ مجدّدا ونُقلت المرأة المُسنّة حيّة إلى المستشفى. ولم تعرف بعد أسباب هذا الخطأ ويجرى التحقيق مع الطبيب.