آخر الاخبار

عاجل: الحكومة اليمنية تقر رسميا إطلاق خدمة الإنترنت عبر الأقمار الصناعية ستارلينك في اليمن. نائب وزير التربية يناقش آلية الارتقاء بالعملية التعليمية والتعليم الأهلي بمحافظة مأرب تكشف لأول مرة .. تعرف على الخطوط الخمس الحمراء التي رسمتها امريكا لايران حيال تنفيذ اي ضربة تستهدف  إسرائيل. بعد هروب الشيخة حسينة.. رئيس بنغلاديش يعلن عن قرارات جديدة عدن.. صدور توجيهات عاجلة لرئيس الحكومة بخصوص عمل وزارة الأوقاف الريال السعودي في عدن يقترب من قيمة الدولار بصنعاء والعملة تواصل الإنهيار.. أسعار الصرف الآن مأرب برس ينشر القائمة النهائية لمنتخب الشباب ومصدر يكشف موعد عودة عادل عباس اليمن في المرتبة الثالثة عالميا من بين البلدان الأكثر عرضة لتغير المناخ والأقل استعدادا لمواجهة كوارثه بنسبة 99%.. الحزب الديمقراطي يختار رسميا مرشحه في الإنتخابات الرئاسية الأمريكية العليمي يكاشف الشعب حول سبب التراجع عن الإجراءات الإقتصادية ويتحدث عن حصة حضرموت من النفط وماذا تعني له القضية الجنوبية؟

تعرف على أشهر الفنانين الذين حظرتهم MBC بسبب قطر
بقلم/ وكالات
نشر منذ: 6 سنوات و 6 أشهر و 16 يوماً
الجمعة 19 يناير-كانون الثاني 2018 06:46 م

  

حظرت شبكة "إم بي سي"، ثلاثة مغنين لبنانيين عن الظهور عبر شاشتها، بالرغم من شعبيتهم الكبيرة.

وقال الصحفي السعودي عبد الله بخارش، رئيس القسم الفني بصحيفة "الشرق الأوسط"، إن "مروان خوري، وجوزيف عطية، ويارا، تم تجميد بث أغنياتهم وتغطية أخبارهم واستضافتهم في قنوات وإذاعات mbc بسبب غنائهم الدائم في قطر".

وزعم بخارش أن مطربين لبنانيين آخرين رفضوا الغناء في قطر.

وكان جوزيف خوري ويارا، أحييا حفلا مشتركا في قطر، الجمعة الفائت، ضمن فعاليات مهرجان قطر للتسوّق.

فيما يقدم مروان خوري، برنامج "طرب مع مروان" عبر فضائية "العربي"، التي تصنفها السعودية "محسوبة على قطر".

ومن المتوقع أن يحيي مروان خوري حفلا في الدوحة خلال الأسبوع المقبل.

يذكر أن قناة "إم بي سي" استبعدت المطربة الإماراتية "أحلام الشامسي" من لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس"، بسبب موقفها الرافض لمهاجمة قطر.

وتملك مجموعة mbc قناة خاصة بالاغاني ، وهي قناة وناسة.