آخر الاخبار

الشرطة النسائية بمحافظة مأرب تختتم دورة تنمية العلوم الشرطية والقانونية رئيس الوزراء يتوجه إلى دولة قطر في مهمة رسمية  مليشيا الحوثي تقتحم منزل أحد المشايخ بالعاصمة صنعاء وتقوم بطرد أبنائه وبناته من داخله ونهب محتوياته مظاهرة حاشدة في أبين تطالب بالكشف عن مصير عشال والمخفيين قسراً، وضبط الجناة وتحدد مهلة 30 يوما لانسحاب اي قوات من غير أبناء المحافظة 3 دول عربية عظمى ودول أخرى تصدر بيانا جديدا بشأن المعابر في السودان.. تفاصيل حاسمة عاجل: اللواء سلطان العرادة يتوعد المخربين ويعلن: سندافع عن هذه الارض وسنقاتل القريب والبعيد للحفاظ عليها... وقبائل مارب تعلن دعمها لتحركات الدولة في حماية المنشات النفطية مواعيد مباريات وترتيب برشلونة في دوري أبطال أوروبا 2024 والقنوات الناقلة لم تكن في الحسبان… نجم برشلونة يتفوق على مبابي في رقم قياسي جديد تطورات جديدة بشأن مصير محمد صلاح مع ليفربول وموعد خروجة خبر سيء لريال مدريد .. ليفربول يعلن موعد تجديد عقد أرنولد

تناول سندويش وسط روما وادفع غرامة 500 يورو!
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و 10 أشهر و 29 يوماً
الإثنين 08 أكتوبر-تشرين الأول 2012 05:32 م

اعتمدت السلطات البلدية في العاصمة الإيطالية روما مرسوماً دخل حيز التنفيذ، تفرض بموجبه غرامة قد تصل إلى 500 يورو على الأشخاص الذين يأكلون سندويشات في وسط المدينة التاريخي، على ما أفادت وسائل الإعلام. ويحظر هذا المرسوم "نصب الخيم والتوقف للأكل أو للشرب بحيث لا تستخدم المناطق التي تكتسي طابعا تاريخيا أو معماريا خاصا إلا لمشاهدة المناظر المحيطة بها والتمتع".

ويبقى هذا الحظر ساريا حتى 31 ديسمبر/كانون اول وهو ينص على غرامات تتراوح قيمتها بين 25 و 500 يورو. يذكر أن مراسيم من هذا القبيل تم اعتمادها في مدن إيطالية أخرى مثل البندقية وفلورنسا وبولونيا حيث تطبق أيضا في الوسط التاريخي في محيط المعالم الأكثر شهرة.