آخر الاخبار

الاعلان عن مفاوضات مهمة الأحد القادم بين طرفي الصراع في اليمن بمسقط وصحيفة سعودية تؤكد :جاءت نتيجة جهود جبارة سهرت عليها الدبلوماسية السعودية والعمانية وزير الدفاع لا سلام إلا بهزيمة ميليشيا الحوثيوإخضاعها بالقوة لكي تجنح للسلم مجلس الأمن يعتمد قرارا بشأن هجمات الحوثيين في البحر الأحمر ندوة سياسية طالب بدعم الجيش والمقاومة لاستعادة صنعاء وتؤكد على عدمية الحل السياسي مع الحوثيين استقبال رفيع في بكين لقيادة حزب الإصلاح اليمني بقاعة الشعب الكبري .. ابرز القضايا والملفات شيطان البحر: الكشف عن السلاح السري لأمريكا عبر البحار .. وغوغل تلتقط أول صورة اللجنة الأمنية العليا تضع عيدروس الزبيدي امام تأثيرات الوضع الاقتصاد على الأوضاع العسكرية والأمنية وتطلعه على أنشطة القاعدة وداعش والمليشيات الحوثية بلا قيود : لا يزال التعذيب أداة في منطقة الشرق الأوسط لقمع المعلومات وإعاقة التحقيقات الصحفية وأداة ممنهجة لقمع حرية الصحافة من تايلاند وخلال مؤتمر دولي :توكل كرمان تجدد وقوفها إلى جانب غزة والتحدث بجرأة عن حرب الإبادة التي يرتكبها أسوأ احتلال في تاريخ البشرية البنك المركزي بمحافظة عدن يصدر قرارات صارمة بحق شركات الصرافة ويطيح بتصاريح عدد منها

مقايل فاسدة
بقلم/ نبيل الأسيدي
نشر منذ: 14 سنة و 5 أشهر و 3 أيام
الجمعة 22 يناير-كانون الثاني 2010 06:33 م

• الحديث عن الفساد في اليمن مسلسل مكسيكي لا ينتهي أبداً ، لدرجة تجعل الواحد يكره كل مقايل القات وحتى أصدقائه والناس أجمعين .. فأينما تولوا وجهوكم في اليمن فثمة مسئول فاسد وبطانه فاسدة وبطانية للشعب (النايم على اودانه ),, في النهار قات وهدرة فاسدة على الفساد وأعوانه وأصحابه ومن تبعهم بإفساد إلى يوم الدين .. وفي الليل ( طنانه) ورقده للظهر والفاسدين صاحيين ليلا ونهارا ..

• الهدرة على الفساد والفاسدين يدخلك لعالم من الإثارة والغرابة و(النًهابه) ... واليمنيون بجميع شرائحهم وفئاتهم وأعمارهم قتلوا الفساد هدرة فيما شعار الفاسدين .. دعهم يخوضوا ويشتموا ,, وما معاهم إلا الحاصل ..

• احدهم طفح من مقايل الشباب فقرر الانضمام إلى مقايل العجزة والمسنين الذين يعتقد أنهم سيحدثونه عن الزمن الجميل واليمن الذي كان وقصصهم المثيرة في بلدان الاغتراب ورحلاتهم إلى الحبشة وعدن بما فيها من رحلات بحرية مع الطليان والانجليز , وكأنك تشاهد قناة روتانا زمان ..

• لكن عجوزا افسد عليه متعته بمقيل بلا ضنك الفساد حينما أنهى قصصه ,,, بشتم كل المسئولين اللذين (دهمروا) - يقصد دهوروا - الأوضاع في البلد رغم أن معاهم أحسن رئيس أما (خبرته ) واللي تحته الله يزيلهم ولا خلوا حاجه إلا ولهطوها .. يكذبوا على الرئيس وهو مسكين يصدقهم ...

• وبسبب هذا العجوز الهرم قطع صاحبنا علاقته بمقايل العجزة الذين فسدت حياتهم من يوم ما سمعوا بهذا المصطلح المرعب ,,, وبدأ يفكر جديا في الانتقال إلى مقايل ( التفرطة النسائية ).. فلعل هدرة ,,, قالت فلانه ... عملت زعطانه ... أحسن و ( أسكه )من دوشة الرجال والفساد ..