آخر الاخبار

الكشف عن الاسباب الخفية التي أجبرت إيران للتخلي عن صبرها الاستراتيجي والرد بهجوم صاروخي مفاجئ على إسرائيل الجوف..رد حازم من قوات الشرعية على محاولة تسلل فاشلة للمليشيات وهذا ما تركته الاخيرة ورائها مخابرات الحوثي تعتقل مسؤولاً تربوياً وتقتاده الى جهة مجهولة بينهم نحو 40 صحفيًا وكاتبًا.. منظمة تتحدث عن موجة اعتقالات حوثية عشوائية تستهدف المدنيين في مناطق الميليشيات المليشيات تدشن حملات تجنيد إجبارية للطلاب والكادر التربوي في صنعاء دبلوماسي أمريكي: الصين شجعت الحوثيين على مهاجمة سفن الدول الأخرى ورفضت إجراءات دولية ضدهم بعد الكشف عن تصفية غالبية قادة حزب الله .. واشنطن وتل أبيب ترصدان 7 ملايين دولار لمن يبلغ عن الناجي الوحيد من اغتيالات قادة «حزب الله» استشهاد دكتور يمني مع أمه في قصف شنه جيش الإحتلال الإسرائيلي آخر التقارير والمعلومات بشأن مصير خليفة حسن نصرالله.. وحزب الله يلتزم الصمت أرقام توضح كم جريمة ضبطتها أجهزة أمن العاصمة عدن خلال 3 أشهر

عيدكم سعيد ..فلا تجعلوا وطنكم تعيس
بقلم/ أمين دبوان
نشر منذ: 10 سنوات و 11 شهراً و 19 يوماً
الأربعاء 16 أكتوبر-تشرين الأول 2013 07:55 م

رئيس الدولة... أعضاء الحكومة...أعضاء الحوار ...كل قيادي في الوطن ... كل مواطن حر ...عيدكم سعيد وبعد ...اليمن يمر بمنعطف خطير ومرحلة حرجة  وأنتم تتحملون جزءاً من إخراجها الى بر الأمان..

فهناك من يسعى بشتى الوسائل أن يجعل اليمن غير مستقرة وأسوء مما كانت عليه ليقال "رحم الله الحجاج" وأخر يرى أنها فرصة سانحةً لتحقيق مصالحة ولو على حساب الوطن وأخر يستجدي الخارج على اليمن.

فما يحدث من اغتيالات للقيادات الأمنية وتخريب البنى التحية والمصالح النفطية ماهي إلا محاولة لإضعاف الدولة في جيشها واقتصادها.

وما الدعوات لانفصال جنوب اليمن عن شماله ولو بطرق ملتوية كصيغة الإقليمين ماهي إلا نزوات شيطانية لا ترى سوى مصالحها الشخصية وأخرى تديرها جهات خارجية.

ومن أجل هذا كله يجب التفكير بمستقبل أجيال تحلم بيمن أمن ومستقر ... ومن أجل هذا كله يجب رص الصفوف وتوحيد الرؤى والجهود في مواجهة أعداء اليمن ومن أجل هذا كله يجب تقديم مصلحة اليمن على كل المصالح الضيقة.

ومن أجل هذا كله لا تجعلوا وطنكم تعيس ....

خالد الصرابيعيد أوفر..!
خالد الصرابي
محمد بن ناجي الهميسزمن التمييز
محمد بن ناجي الهميس
مشاهدة المزيد