آخر الاخبار

خالد مشعل يوجه رسالة لأمريكا ويدعو للعودة إلى “العمليات الفدائية” ايران تهين عبد الملك الحوثي تحت قبة الأمم المتحدة : الحوثيين وافقوا على هدنة في البحر الأحمر الرد الإيراني خلال أيام.. البنتاغون يستدعي جمع الملحقين العسكريين العرب في واشنطن لتطمينهم ويناقش معهم رد طهران المحدود عاجل خمسة عشر محافظة يمنية مهددة بأمطار غزيرة وسيول جارفة خلال الساعات القامة والمركز الوطني للأرصاد والإنذار المبكر يحذر المواطنين رئيس هيئة الأركان من حضرموت يطالب مختلف القوات والقطاعات العسكرية بالاستعداد مباحثات بين وزير الأوقاف والإرشاد ومفتي الديار المصرية في مجالات التعاون المشترك أكبر محطة للطاقة الشمسية في العالم بنيت على «سطح مبنى» اللواء سلطان العرادة يشيد بمواقف دولة الكويت حكومة وشعبا وتدخلاتها الإنسانية في شتى المجالات نادي الهلال يتعاقد مع بديل سعود عبدالحميد أول لاعب سعودي يحترف في إيطاليا صور.. وفاة أكثر من 50 شخصا في ملحان المحويت والسلطة المحلية تطلق نداء استغاثة عاجل

وصول قطار الى بر الأمان بعد مقتل سائقه
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 10 سنوات و 10 أشهر و 6 أيام
الإثنين 21 أكتوبر-تشرين الأول 2013 06:17 م

في حادثة غريبة من نوعها، وصل قطار في روسيا إلى بر الأمان من دون سائقه، الذي قتل إثر وقوعه من مقطورته، وما تزال التحقيقات جارية لمعرفة أسباب وقوعه بطريقة مفاجئة.

ونقلت وكالة نوفوستي الروسية للأنباء عن مصدر في الشرطة أن القطار وصل إلى محطة ريازانسكي بروسبكت، ليل السبت، من دون سائق، بعد أن تم استخدام المكابح فيه بطريقة آلية.

وأوضح أنه تم العثور على جثة سائق القطار على القضبان، مشيراً إلى أن الأخير وقع من مقطورته أثناء تحرّك القطار، فيما أكد المكتب الإعلامي لوزارة الداخلية على الحادثة، من دون الدخول في تفاصيلها.