آخر الاخبار

المليشيا الحوثية تقوم بتصفية أحد موظفي الأمم المتحدة بكتم أنفاسه وخنقه حتى الموت... رئيس منظمة إرادة يكشف عن إعدامات جماعية للمئات بينهم مختطفين من محافظة صعدة إسرائيل تتوعد سنضرب إيران.. وطهران تهدد: سيكون ردنا أقسى بعد النجاح الكبير وإستفادة 10 آلاف طالب وطالبة من مختلف الجنسيات مؤسسة توكل كرمان تعلن عن فتح باب التقديم للدفعة الثانية من منحة دبلوم اللغة الإنجليزية في لقاء بقطر.. رئيس ايران يتودد السعودية ويعبر عن ارتياحه للعلاقات المتنامية مع المملكة الحكومة اليمنية توجه طلباً للمجتمع الدولي يتعلق بملاحقة قادة جماعة الحوثي وتصنيفها إرهـ بياً مصرع احد قيادات الحرس الثوري الإيراني بدمشق الكشف عن مضمون رسائل تهديد بعثها الحوثيون وصلت عبر البريد الإلكتروني.. الجماعة ترفض التعليق بمبرر انها ''معلومات عسكرية سرية'' أربعة سيناريوهات محتملة للحرب الاسرائيلية البرية على لبنان أمنية عدن تناقش عدة ملفات بينها تحركات مشبوهة لخلايا حوثية العيسي يرفض استقالة مدرب منتخب الشباب ويقر بعدم صرف مستحقاته ومكافأة التأهل

سعودية تشترط على خطيبها أن يتزوج صديقاتها
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و 5 أشهر و 6 أيام
السبت 27 إبريل-نيسان 2013 06:09 م

فاجأت إحدى الراغبات في الزواج العريس المتقدم لها باشتراطها أن يتزوج صديقتيها في المدرسة التي تعمل بها أو يصرف النظر عنها.

وقد وضعت المعلمة التي تقطن في محافظة الطائف السعودية شرطاً أساسيا للزواج من خطيبها وهو أن يتزوج صديقتيها في المدرسة التي تعمل فيها، وقد أثار هذا الشرط غرابة كبيرة لدى المقربين من العريس.

وذكرت صحيفة “اليوم” السعودية أنه بعد مساع من أهل الخير وضغط المقربين من العريس اقتنع بالفكرة وقام بالزواج من الصديقات الثلاث عن طريق مأذون شرعي واحد، وقامت المعلمات الثلاث باستئجار 3 شقق في عمارة واحدة لكل منهما شقة خاصة بها.

وبحسب الصحيفة فإن الزوجات يجتمعن في شقة إحداهن التي يكون موعد ليلتها ويتعاونّ في أعمال الطبخ والتنظيف والمساعدة في كافة الالتزامات المنزلية.