آخر الاخبار

واشنطن تنشر صور جوية للهجمات على «أرامكو».. شاهد خدمات متبادلة.. إلى أي مدى يرتبط الحوثيون بعلاقات مع الإمارات؟ بعد هجوم أرامكو... «محمد بن سلمان» يظهر من هذا المكان طائرات إيرانية إنطلقت من العراق..مسؤول في المخابرات العراقية يفضح فصيل «الموت لأمريكا»بشأن هجوم «أرامكو» - تفاصيل خطيرة وزير يمني: المعلومات الأولية تشير الى استحالة تنفيذ الحوثيين لهجمات ”ارامكو“ السعودية محافظ حضرموت «اللواء البحسني»يدشن المرحلة الثانية من بناء كلية الشرطة ويشهد عرضا عسكريا بميدان العروض ليست طائرات حوثية ..«وول ستريت جورنال»تكشف عن نوعية السلاح الذي استخدم في استهداف «أرامكو» ومن أين تم إطلاقه وخبير «سعودي» يؤكد الرواية الرئيس هادي يدعو الامارات لمغادرة اليمن خلال أيام بعد فشل كل مساع الخل وفد ”الشرعية“ يحذر والامارات تتحدث عن ”محور وثقل“.. تفاصيل اجتماع طارئ عقد في ”جدة“ بدعوة من العاهل السعودي عاجل: الرئيس الايراني ”حسن روحاني“ يدعو لهدنة في اليمن تمهيدا لايقاف الحرب

مأرب برس: ريم الكمالي


ريم الكمالي
كاتبة وروائية إماراتية.
وهي أمينة مكتبة "صحيفة البيان" في الإمارات منذ 2015.
كما أنها عضو في "جائزة العويس للإبداع" التابعة لـ"ندوة الثقافة والعلوم" في دبي، وعضو في "جمعية الصحفيين" في الإمارات، وعضو في "اتحاد كُتّاب وأدباء الإمارات".
عملت منفذة صفحات الجريدة الرسمية بين 1996 و2000، ومخرجة لملاحق سياسية وثقافية سابقة بين 2001 و2008، ومصممة في جريدة البيان في ملحق مسارات الثقافي بين 2008 و2012.
من أشهر مؤلفاتها رواية "سلطنة هرمز" الصادرة عن دار كتاب الإماراتية 2013، إضافة إلى كتابة عدة مقالات حول الآثار والرواية والتاريخ والوجدانيات نُشرت في "صحيفة البيان" الإماراتية و"مجلة دبي الثقافية" و"هماليل" و"صحيفة عكاظ" السعودية.
حاصلة على "جائزة العويس للإبداع" في دورتها الثانية عشر عن فئة أفضل إبداع قصصي أو روائي لعام 2015 عن رواية "سلطنة هرمز".
وهي من مواليد 1974. حاصلة على دبلوم دراسات اجتماعية من "كلية العين العلمية" في الإمارات عام 1996، وشهادة في التاريخ والآثار من كلية الآداب في "الجامعة اللبنانية ببيروت" في لبنان عام 2000.
عدد المقالات 1
 RSS Feed ريم الكمالي  قراءة التعليقات
إجمالي 9,175 0
المعدل 9,175 0
العنوان القسم قراءة الأوامر
عصر اللغة الوسطى كتابات 9,175 طباعة الصفحة

  جميع المقالات