التعليم العالي تحول مستحقات الطلاب المبتعثين في 37 دولة
الموضوع: طلابنا
 

أكدت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي استكمال إجراءات تحويل المستحقات المالية للطلاب والطالبات المبتعثين للدراسة في الخارج إلى حسابات السفارات والملحقيات الثقافية اليمنية في الخارج.

ونقلت وكالة الانباء اليمنية سبأ عن شرف القول بإن الوزارة قامت بإرسال كشوفات الصرف للطلاب المبتعثين على نفقة الوزارة المستحقين للربع الرابع ( أكتوبر نوفمبر ديسمبر)2013 م واستكملت إجراءات تحويل المبالغ المالية عبر البنك المركزي اليمني الى حسابات السفارات والملحقيات الثقافية في الخارج.

وأوضح أن التكلفة الإجمالية لمستحقات الربع الرابع 2013م للطلاب المبتعثين في 37 دولة شقيقة وصديقة بلغت اثنين مليار ومائة وواحد وسبعون مليون وخمسمائة وثلاثة وعشرون الف وست مائة وتسعة وستون ريال.

وأكد الوزير شرف أن جميع الطلاب والطالبات داخل اليمن وخارجه سيظلون محل رعاية واهتمام الوزارة وستبذل اقصى جهودها من اجل خدمتهم ورعايتهم وتهيئة الأجواء الدراسية المناسبة لهم بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

وأهاب الوزير شرف بكافة الملحقيات الثقافية ومسئولي الشئون الثقافية والمالية في السفارات بسرعة صرف مستحقات الطلاب وتحويلها إلى حساباتهم فوراً قبل حلول عيد الاضحى المبارك وفقاً لآلية الصرف في كل دولة.

مأرب برس - صنعاء
السبت 12 أكتوبر-تشرين الأول 2013

أتى هذا الخبر من مأرب برس:
https://marebpress.net

عنوان الرابط لهذا الخبر هو:
https://marebpress.net/news_details.php?sid=60685