مسيرة حاشدة جابت الكليات ومهرجان أمام رئاسة الجامعة: طلاب جامعة صنعاء يطالبون بترحيل عمادتي الهندسة والزراعة ويهددون بثورة تصحيح لمسار العملية التعليمية (صور)
الموضوع: طلابنا

طالب طلاب جامعة صنعاء بترحيل عمادتي الزراعة والهندسة، معبرين عن استيائهم مما ارتكبته بحق عدد من زملائهم في الكليتين، مهددين بالتصعيد إن لم يتم تلبية مطالبهم.
وأكد المشاركون رفضهم للتعسفات التي ترتكبها عمادات الكليتين بحق عدد من الطلاب وحرمانهم من الدراسة ودخول بعض الاختبارات دون أدنى سبب يذكر، مشيرين الى أن تلك التصرفات خارجة تماماً عن النظام والقانون.
ومنح الطلاب رئاسة الجامعة وعمادتي الكليتين مهلة خمسة أيام، وذلك لإعادة زملائهم المحرومين من الدراسة الى مقاعدهم، محذرين رئاسة الجامعة من التقاعس عن ذلك.
واحتشد المئات من طلاب الجامعة ، اليوم الثلاثاء، في مسيرة حاشدة جابت عدداً من الكليات، تضامنا مع زملائهم في الكليتين، الذين قالوا ان تعسفات ادارية مورست بحقهم .
وهدد الطلاب - في مهرجان (الكرامة الطلابية) عقب المسيرة – بثورة تصحيح لمسار العملية التعليمية، وإنه لا مجال للتعسفات، مشيرين الى أنه حتى لو اتصف من يرتكب الجريمة بالثائر، فلن يغن ذلك عن ان يكون مجرم.




مأرب برس - يوسف حازب / تصوير - إصلاح العبسي - خاص
الثلاثاء 23 إبريل-نيسان 2013

أتى هذا الخبر من مأرب برس:
https://marebpress.net

عنوان الرابط لهذا الخبر هو:
https://marebpress.net/news_details.php?sid=54712