إعلان نتيجة انتخابات اتحاد طلاب جامعة العلوم والتكنولوجيا بالحديدة
الموضوع: طلابنا

أعلنت اللجنة التحضيرية للانتخابات الطلابية نتيجة انتخابات إتحاد طلاب جامعة العلوم والتكنولوجيا بفرع الحديدة والتي جرت أمس وسط أجواء ديمقراطية وحضور كبير من الطلاب .
 حيث تنافس الطلاب من مختلف التخصصات المختلفة في الجامعة منها كلية العلوم الطبية - وكلية الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات - وكلية العلوم الادارية - وكلية العلوم الاجتماعية والانسانية للفوز بمنصب إتحاد الطلاب بفرع الجامعة حيث شارك في الانتخابات مايقارب 700 طالب وطالبه.
هذا وقد فاز في الانتخابات لاتحاد الطلاب للجامعة في كلية العلوم الطبية كلاً من الطلاب : محمد القزحي , صفاء علي , طارق السايس , خاطر حيدر ,و أيمن محمد الدبعي ,نهلة النقيب ومن كلية الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات.
كما انتخب عمرو الكندي ,براء أحمد حير , ياسر الحفصي كلية العلوم الادارية , ومن كلية العلوم الاجتماعية والإنسانية قسم الترجمة رزان أحمد ,عبدالهادي ثابت .
وأوضح مدير فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا بمحافظة الحديدة لطف الله سعد الفراصي بأن الانتخابات جرت طبيعية بين الطلاب وبروح ديمقراطية عالية .
.وأشار الفراصي الى أن الانتخابات الطلابية تهدف الى التوعية بالنهج الديمقراطي الذي يقضي بتمثيل الرأي الطلابي وتحقيق طموحاته، وبما يضمن الارتقاء بمستوى النتائج المطلوبة من الاتحادات الطلابية وتخريج الكفاءات الطلابية والقيادات الطلابية القادرة على ممارسة الدور الريادي في المجتمع ".

مأرب برس - الحديدة -غمدان أبوعلي
الخميس 17 يناير-كانون الثاني 2013

أتى هذا الخبر من مأرب برس:
https://marebpress.net

عنوان الرابط لهذا الخبر هو:
https://marebpress.net/news_details.php?sid=51180