جامعة العلوم والتكنولوجيا تحتفل بتكريم المشاركين في دبلوم خبير الموارد وتعلن عن فتح التسجيل
الموضوع: طلابنا
  
احتفلت جامعة العلوم والتكنولوجيا بتكريم المشاركين في دبلوم خبير الموارد البشرية الذي نفذه مركز الاستشارات والتنمية في الجامعة. 

وأكد رئيس الجامعة د/ حميد عقلان أن تنمية القدرات والكفاءات الإدارية للقيادات المؤسسات والمنظمات الخاصة والعامة هو سر نجاح وتطور تلك المؤسسات، وأن إدارة الموارد البشرية من أهم الإدارات التي لابد من تطوير كفاءتها حتى تسهم في عملية الوصول بالمؤسسات والعاملين فيها إلى تحقيق الجودة الشاملة في الأداء وفقاً للمعايير الدولية.

وأكد عقلان أن مركز الاستشارات والتنمية في الجامعة قد بادر إلى مثل هذه البرامج ومنها برنامج خبير الموارد البشرية الذي شارك فيه عدد من قيادات أكبر المؤسسات والمنظمات اليمنية الرائدة في مجالات الأعمال المختلفة والتي تسهم في النهوض بعملية التنمية في اليمن.

من جانبه استعرض محمد عمر مؤمن مدير إدارة التدريب بالخطوط الجوية اليمنية في كلمة عن المشاركين مجموعة من الجوانب الذي ش مله البرنامج واستفاد المشاركين منها كما تقدم بالشكر لمركز الاستشارات والتنمية في الجامعة لما قدموه للمشاركين خلال الفترة والذي من خلاله سيسهم المشاركون في تطوير المؤسسات والمنظمات التي يعملون فيها.

من جانبه قال محمد سالم بركات المسجل العام للجامعة في كلمته التي ألقىاها بمناسبة تدشين التسجيل للعام الدراسي 2012م- 2013م أن إدارة التسجيل في الجامعة تسعى دائماً إلى تسهيل وتذليل جميع الصعوبات أمام الطلبة المسجلين وتقديم الخدمات والتسهيلات لهم في كل عام.

وأضاف «في هذا العام تم اعتماد التسجيل والقبول عن طريق عدة طرق أهمها – بوابة القبول والتسجيل عبر الإنترنت أو عن طريق مراكز التسجيل المعتمدة في الجامعة وبلغت أكثر من خمس مراكز.تخلل الحفل مجموعة من الوصلات الإنشادية والعروض البربورتاج التي تتحدث عن الجامعة وبرنامج خبير الموارد البشرية/ كما تم تكريم المشاركين في الدبلوم.

مأرب برس- جبرصبر
السبت 14 يوليو-تموز 2012

أتى هذا الخبر من مأرب برس:
https://marebpress.net

عنوان الرابط لهذا الخبر هو:
https://marebpress.net/news_details.php?sid=45628