رئيس هيئة الأركان يجتمع بقيادة هيئة الإسناد اللوجستي بمحافظة مأرب
الموضوع: أخبار اليمن

عقد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، اليوم، اجتماعاً موسّعاً بقيادة ومنتسبي هيئة الإسناد اللوجستي ودائرة الخدمات الطبية العسكرية والمستشفى العسكري والمستشفيات الميدانية.

ونقل رئيس الأركان خلال الاجتماع، إلى الحاضرين، تحيات القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي وأعضاء مجلس القيادة.. مؤكدًا اهتمام القيادة السياسية والعسكرية بمنتسبي القوات المسلحة وكوادر المستشفيات العسكرية والميدانية لما تمثله من أهمية كبيرة في معالجة منتسبي الجيش وأسرهم والمواطنين.

واستمع رئيس هيئة الأركان العامة إلى تقارير مفصلة من رئيس هيئة الإسناد اللوجستي اللواء الركن عبدالعزيز الفقيه، ومدير دائرة الخدمات الطبية العسكرية العميد الركن دواد يحي داود، ومدير مستشفى مأرب العسكري العميد احمد دهمس، عن أوضاع هيئة الإسناد اللوجستي ودائرة الخدمات الطبية العسكرية والمستشفى العسكري والمعوقات التي تواجه سير أعمالهم.

وأشاد رئيس هيئة الأركان العامة بالجهود المبذولة من قبل قيادة هيئة الإسناد اللوجستي ودائرة الخدمات الطبية، ودورهم في الإرتقاء بمستوى الخدمات الطبية لمنتسبي الجيش والمواطنين.

ووجه رئيس هيئة الأركان الجميع بمعالجة حالات القصور والعمل وفقاً للإمكانات المتاحة لما من شأنه تطوير القدرات والمهارات والارتقاء بمستوى الأداء.

وعبّر عن شكره وتقديره للتضحيات الوطنية الكبيرة التي يقدّمها أبطال الجيش والمقاومة في ميادين الشرف والبطولة بجبهات مأرب وتعز والضالع والساحل الغربي وعلى امتداد مسرح العمليات.

وأشاد رئيس الأركان بالدعم الذي يقدمه الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة للشرعية والقوات المسلحة وإسنادها لمعركة استعادة الدولة اليمنية وتحرير كل شبر من الوطن في قبضة مليشيا الحوثي الارهابية الموالية لإيران.

ولفت إلى التنازلات الكبيرة التي قدّمتها الحكومة الشرعية من أجل إحلال السلام وإنهاء الحرب وكيف تعاملت معها المليشيا الحوثية الكهنوتية كفرص لتحقيق المزيد من المكاسب ومنها خروقاتها المتكررة للهدنة الأممية الحالية. وأكّد الفريق بن عزيز، على أهمّية توحيد الجهود ورص الصفوف والتركيز على العدو المشترك الذي يهدد اليمن والمنطقة والمتمثل في مليشيا الحوثي الارهابية.. محذّراً من الانجرار وراء شائعات مطابخ الحوثي وإيران. حضر الاجتماع الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد الركن عبده مجلي.

مأرب برس-غرفة الأخبار
السبت 10 سبتمبر-أيلول 2022

أتى هذا الخبر من مأرب برس:
https://marebpress.net

عنوان الرابط لهذا الخبر هو:
https://marebpress.net/news_details.php?sid=187041