الطلاب اليمنيين في تركيا ينتخبون قيادات جديدة "أسماء الفائزين"
الموضوع: طلابنا

أسفرت نتائج انتخابات الطلاب اليمنيين في عموم محافظات تركيا عن تشكيل قيادة جديدة للهيئات الإدارية والرقابيه في الاتحادات الفرعية في 20 محافظة تمت فيها الانتخابات من أصل 23 فرع.

حيث تأسست اللجان التحضيرية للانتخابات الطلابية في أغسطس الماضي لتبدأ عملها باستقبال أسماء المترشحين لخوض الانتخابات بهدف تشكيل الهيئات الادارية والرقابية للاتحادات الفرعية في عموم تركيا.

وقال رئيس اللجان التحضيرية للانتخابات الطلابية، معاذ الظفيري، “إن اللجان الفرعية عملت بكل جهد بهدف نجاح انتخابات الطلاب اليمنيين في المدن التركية البالغ عددهم أكثر من 1000 طالب وطالبه،حيث انتخبت هيئات اداراية ورقابية لعدد 20 اتحاد فرعي من أصل 23 اتحاد”.

الطالب طارق الحمادي، المسؤول الإعلامي في اتحاد مدينة إسطنبول، عبر عن أجواء الانتخابات قائلاً: “كانت المنافسة شديدة، وحصلت مفاجات في النتائج لم نتوقعها، حيث جسد هذا الحدث اختيار الطلاب لمن يمثلهم بشفافية وقناعة تامة، ونحن في الاتحاد سنسعى لتحقيق ما وعدنا به أثناء الانتحابات، لتحقيق أعلى فائدة ممكنة للطالب اليمني”.

وأسفرت نتائج الانتخابات التي تمت يوم الأحد الماضي، في جميع المحافظات، عن فوز المرشحين التالية أسماؤهم برئاسة فروع الاتحادات، منهم الأسماء التالي:

إسطنبول    جمال المقبلي

أنقرة          سليمان الكامل

مرسين      طارق عزوز

قيصري      عبد الله الشعيبي

إزمير         كمال الشرعبي

أكسراي     غازي الجمامي

أضنة         حذيفة الهندي

موغلا        مروان الاهجري

مأرب برس - تركيا بوست
الأربعاء 05 أكتوبر-تشرين الأول 2016

أتى هذا الخبر من مأرب برس:
https://marebpress.net

عنوان الرابط لهذا الخبر هو:
https://marebpress.net/news_details.php?sid=122932