اختتام البطولة المفتوحة للفئات العمرية في الشطرنج بمحافظة مأرب

الإثنين 25 فبراير-شباط 2008 الساعة 06 مساءً / مأرب برس - خاص
عدد القراءات 3877

اختتمت صباح أمس البطولة المفتوحة للفئات العمرية في لعبة الشطرنج بمحافظة مأرب والتي شارك فيها حوالي (40) لاعبا يمثلون أندية المحافظة في الفئات العمرية التالية (18-16-14-12-10).

وقد شهدت البطولة التي نظمها فرع الإتحاد اليمني للشطرنج بمأرب وبرعاية من شركة يمن موبايل وبنك التسليف التعاوني الزراعي اكتشاف العديد من المواهب والمتألقين في اللعبة والتنافس الشديد الذي تميزت به البطولة .

هذا وقد حصل اللاعب/ عبدالله عبد الرحمن أحمد من نادي الوطن على المركز الأول في فئة (18سنه) وحل اللاعب / حسين عبد الوهاب ثانيا بينما جاء في المركز الثالث اللاعب/ مختار سنان من نادي نسيم

أما في فئة (16سنه) فقد حصل اللاعب/ عادل عبدربه دغمه من نادي الوطن عل المركز الأول وحصل لاعب نادي بلقيس / عوض منيف على المركز الثاني وحل اللاعب / ياسين محمد سعيد من نادي نسيم في المركز الثالث . وفي فئة (14سنه) كان المركز الأول من نصيب اللاعب/ سعيد محمد سعيد من نادي نسيم وجاء ثانيا اللاعب/ نايف سالم غثيمه من نادي الوحدة وحل كل من اللاعب/ محمد حميد الظافري من نادي العمود ومحمد علي حسين البيحاني من نادي العمود في المركز الثالث .

وفي فئة (12سنه )حصل لاعب نادي نسيم / ابراهيم صالح السعيدي على المركز الأول وجاء ثانيا اللاعب/ عبدالله علي الرملي من نادي بلقيس وحل اللاعب/ أحمد سالم محمد من نادي الوحدة في المركز الثالث.

أما في فئة (10سنوات) والتي ضمت عدد من اللاعبين الموهوبين فقد حصل اللاعب / رامي أحمد صالح الرملي من نادي بلقيس على المركز الأول وجاء في المركز الثاني اللاعب/ السعيد صالح السعيدي من نادي نسيم وحل لاعب نادي رغوان / غالب الشدادي في المركز الثالث .

هذا وفي ختام المنافسات أقيم حفل تم خلاله تكريم أصحاب المراكز الأولى في كل فئة وقد عبر الأستاذ/ قائد الذنابه نمران رئيس فرع اتحاد الشطرنج في محافظة مأرب عن شكره لكل من يمن موبايل وبنك التسليف على رعاية البطولة مشيرا إلى أن فرع الاتحاد سيقيم عدد من البطولات خلال العام الجاري وذلك لتوسيع اللعبة ودعم انتشارها في محافظة مأرب بالإضافة إلى رعاية الموهوبين وصقل مهاراتهم.