آخر الاخبار

المنتخب الأسترالي يسرق الفوز من العمانيين والفتناميين يفجرون أولى المفاجآت على حساب بطل الخليج

الأحد 08 يوليو-تموز 2007 الساعة 06 مساءً / مأرب برس - خاص
عدد القراءات 2992

فجر المنتخب الفيتنامي أولى مفاجآت كأس الأمم الآسيوية 2007 حين استطاع الفوز على المنتخب الإماراتي - الحائز على كأس الخليج الأخيرة والتي أقيمت على أرضه - بهدفين مقابل لاشيء في افتتاح مباريات المجموعة الثانية التي تستضيف مبارياتها فيتنام .

فبعد شوط أول انتهى سلبيا بين المنتخبين وغاب فيه المستوى الفني , تمكن صاحب الأرض من افتتاح التسجيل عن طريق فان تان بين في منتصف الشوط الثاني وتحديدا عند الدقيقة الرابعة والستين قبل أن يضيف زميله لي كونج فينه الهدف الثاني لفيتنام في الدقيقة الثالثة والسبعين وسط ذهول إماراتي من الثقة الفيتنامية والسيطرة المطلقة على مجريات اللقاء والغياب التام للمستوى الإماراتي المعروف .

هذا وبهذه النتيجة تصدر المنتخب الفيتنامي مؤقتا ترتيب مجموعته بثلاث نقاط فيما بقي رصيد المنتخب الإماراتي خاليا من النقاط .

كما ستستكمل مباريات هذه المجموعة بلقاء يجمع غدا عند الساعة 13:20 بتوقيت مكة المكرمة منتخبا قطر واليابان , فيما سيكون لقاء المنتخب الإماراتي القادم في الجولة الثانية ضد اليابان يوم الجمعة الثالث عشر من شهر يوليو الجاري , في حين سيلعب المنتخب الفيتامي ضد نظيره القطري يوم الخميس الثاني عشر من الشهر ذاته .

فيما انتزع المنتخب الأسترالي الذي كان يعد بعبع للمنتخبات المنافسة تعادل بشق الأنفس من المنتخب العماني في الوقت بدل الضائع لتنتهي المبارة بنتيجة 11.