بمشاركة اليمن .. انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية لناشئي وناشئات القوى

الثلاثاء 22 أكتوبر-تشرين الأول 2013 الساعة 09 مساءً / مأرب برس - بشير سنان
عدد القراءات 2558

تنطلق يوم غد الأربعاء بالعاصمة الاردنية عمان منافسات بطولة غرب آسيا للناشئين والناشئات في نسختها الثانية على مضماري ستاد عمان الدولي وملعب كلية التربية الرياضية بمشاركة منتخبات اليمن و فلسيطن، الكويت، الامارات، البحرين، سوريا، عُمان، قطر، لبنان، العراق والاردن وتستمر حتى الخامس والعشرين أكتوبر الجاري.

تفتتح منافسات البطولة عند الساعة الرابعة من مساء الاربعاء في ستاد عمان الدولي، فيما تنطلق فعاليات البطولة عند الساعة الثامنة من صباح نفس اليوم، مشيرا انه يتم التحضير لحفل الافتتاح الذي يحضره مندوب امين عمان الى جانب عدد من الشخصيات الرسمية والرياضية..

ويشارك في الفترة الصباحية لاعب منتخبنا الوطني للناشئين نسيم منصر في تصفيات سباق 1500 متر وبعد الإفتتاح الرسمي مساء يشارك اللاعبان محمد مأمون السكرمي وصالح زايد في تصفيات 1500 متر ايضا .

أكد الكابتن سمير اليفاعي مدرب المنتخب الوطني للناشئين جاهزية لاعبي منتخبنا الوطني للناشئين للمنافسة بقوة على مختلف ميداليات مسابقات البطولة، منوها الى ان اتحاد اللعبة برئاسة الشيخ شاجع المقدشي يتابع الاستعدادات ويقف على متطلبات وحاجيات المنتخب مؤكدا ان المعنويات تغلف تحضيرات اللاعبين والتفاؤل لغة تسود لدى جميع اللاعبين الذين أكدوا على اصرارهم تحقيق الإنجاز من خلال حصد الميداليات الملونة في البطولة.

وعقد اليوم الاجتماع الفني للبطولة في قاعة «الارينا» بمدينة الحسين للشباب، برئاسة المدير الفني لاتحاد غرب آسيا العراقي علي الياسين، والاداري العراقي علاء جابر، رئيس اتحاد العاب القوى اسماعيل غصاب، مدير البطولة رفيق حمودة ورئيس لجنة الحكام حاتم الصفدي الى جانب ممثلي منتخبات الدول المشاركة، وتم في الاجتماع مناقشة تعليمات البطولة، والتأكد من أهلية اللاعبين واللاعبات وتوزيع أرقام الصدر ومناقشة جدول المنافسات بشكل نهائي.