تكريم 140 شخصا لعملهم باجازة العيد بالامانة

السبت 19 أكتوبر-تشرين الأول 2013 الساعة 06 مساءً / مأرب برس - سبأ
عدد القراءات 1714

ك

رمت مديرية الوحدة بأمانة العاصمة اليوم 140 عاملاً ميدانياً في القطاعين المدني والأمني العاملين خلال إجازة عيد الأضحى المبارك. 

وفي التكريم قدّم أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين جمعان ومعه وكيل الأمانة لقطاع الوحدات الإدارية عبدالعزيز زهرة لعمال النظافة ومنتسبي الوحدات الأمنية وشرطة السير الهدايا تقديراً لجهودهم في الحفاظ على النظافة وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار .

وأكد جمعان أهمية الدور الذي يقوم به عمال النظافة ورجال الأمن والمرور خلال أيام عيد الأضحى لخدمة مدينة صنعاء وتوفير كافة سُبل الراحة والطمأنينة للمواطنين.. مثمناً جهودهم التي انعكست بشكل إيجابي على مختلف الخدمات المقدّمة لكافة شرائح المجتمع.

من جانبه أشار وكيل أمانة العاصمة لقطاع البلديات والبيئة عصام جمعان إلى أهمية تكريم العاملين خلال إجازة عيد الأضحى المبارك كونه جزء يسير من حقوقهم وذلك نظير جهودهم التي تستحق الكثير من الاهتمام والرعاية لتوفير متطلباتهم.

بدوره اعتبر مدير عام مديرية الوحدة صالح الميسري تكريم عمال النظافة ومنتسبي الوحدات الأمنية وشرطة السير بمثابة وسام شرف على جهودهم التي يبذلونها خلال أيام عيد الأضحى .. منوها بجهود قيادة وأعضاء السلطة المحلية بأمانة العاصمة والوكلاء والمعنيين وحرصهم الدائم على تحسين الأوضاع المعيشية والوظيفية لعمال النظافة ومتابعة حقوقهم.