إصلاح صعدة يكرم أوائل المحافظة في ذكرى ثورة سبتمبر

الجمعة 27 سبتمبر-أيلول 2013 الساعة 10 مساءً / مأرب برس - سليمان عطيف
عدد القراءات 2794

أقامت دائرة الطلاب بالتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة صعدة يوم الخميس حفلاً فنياً وخطابياً تكريماً للطلاب الأوائل على مستوى المحافظة من خريجي الثانوية العامة بقسميها العلمي و الأدبي للعام 2012م ـ 2013م، تزامناً مع الذكرى 51 لثورة 26 سبتمبر.

وفي الحفل الذي افتتح بتلاوة أي من الذكر الحكيم وقف الجمهور لترديد السلام الجمهوري وقفة تحية و إجلال لشهداء ثورة الـ 26 من سبتمبر ، دعا رئيس دائرة الطلاب بالمكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة صعدة عدنان العيزري أوائل الطلاب إلى مواصلة التحصيل العلمي المصحوب بالتفوق في جميع المراحل والإهتمام بالتحصيل العلمي في شتى المناحي ومختلف التخصصات حيث والوطن بحاجة ماسة إلى هذه الكوادر المتفوقة والمتطلعة إلى المعالي .

و أكد العيزري دعم ومساندة دائرة الطلاب بالتجمع اليمني للإصلاح لهم بكل ما من شأنه أن يسهم في مواصلة تحصيلهم العلمي حتى يتمكن الفرد من خدمة وطنه.

وألقى الطالب احمد حسين غائب زيد والذي حصل على نسبة 96.75%، كلمة أوائل الطلاب.

وفي ختام المهرجان كرمت قيادة المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح برئاسة الدكتور يحيى جابر زيد الأوائل الذين حصلوا على تقدير إمتياز والبالغ عددهم 46 طالباً.

وكانت دائرة الطلاب بالتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة صعدة قد نفذت عدد من الأنشطة خلال الإسبوع الماضي للطلاب الأوائل في المحافظة، منها إقامة رحلة ترفيهية لمدة خمسة أيام إلى عدد من محافظات الجمهورية.

اكثر خبر قراءة طلابنا