منتخب الشباب ينهي معسكره الاعدادي في عمان

الخميس 26 سبتمبر-أيلول 2013 الساعة 01 صباحاً / مأرب برس- أحمد ناصر مهدي
عدد القراءات 1862

أجرى المنتخب الشاب تدريبه الأخير على الملعب الأحت ياطي  لمدينة السلطان قابوس الرياضية  ضمن معسكره الإعدادي بالعاصمة العمانية خلال الفترة من 20 – 26 سبتمبر الحالي  استعدادا للاستحقاق الأسيوي للشباب المزمع إقامته بالعاصمة الأردنية عمان من الـ4-12 من أكتوبر القادم ، حيث أشتملت تمارين المنتخب على الجانب الفني والتكتيكي  التي تعزز من فنيات اللاعب وإمكانية الفردية .

 من جهته عبر عبد الفتاح لطف رئيس لجنة الشباب والناشئين  للصحيفة عن سعادته بنجاح المعسكر الخارجي للمنتخب من خلال اللقاءين الوديين الذي أجراهما المنتخب الشاب مع نظيره العماني والذي من خلالهما استفدنا كثيرا بالتعرف على الجاهزية الفنية والبدنية للاعبين قبل خوض غمار البطولة خلال شهر أكتوبر ومواجهة المنتخب الإماراتي في اللقاء الأول من التصفيات .

وعن إمكانية إضافة لاعبين لتشكيلة المنتخب في تصفيات البطولة أوضح لطف أن هناك أسماء أضيفت لقائمة المنتخب المشارك في التصفيات وفقا لحاجة المنتخب لهم أمثال على الحداد وأكرم البحري وحسب رؤية الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب القدير احمد علي قاسم .

وأختتم تصريحه بالشكر لقيادة الاتحاد ممثلا بالأخ رئيس الاتحاد لتوفير المعسكر الإعدادي ومتابعة بعثة المنتخب عن قرب كان أخرها قبل مباراتنا الثانية أمام المنتخب ، وكذا للاتحاد العماني الشقيق على كرم الضيافة والاستقبال .

والجدير ذكره أن المنتخب أجرى مباريتين أمام المنتخب العماني خسر الأولى بنتيجة 1/2 بعد ان سجل للمنتخب الشاب علاء نعمان ، وفوزه في المباراة الثانية بذات النتيجة من إمضاء عبد الحكيم سيف ، وهيب المفتي علما أن المنتخب غادر صباح اليوم متجها للعاصمة البحرينية المنامة ( ترنزيت ) قبل التوجه إلى العاصمة صنعاء الساعة الواحدة ظهرا .