البيضاء : مكتب التربية والتعليم ينظم حفلاً تكريمياً لأوائل الثانوية

الثلاثاء 17 سبتمبر-أيلول 2013 الساعة 11 مساءً / مأرب برس - فهد الطويل
عدد القراءات 2466

نظم مكتب التربية والتعليم بمحافظة البيضاء حفلا تكريميا للمتفوقين الاوائل من الطلاب والطالبات الذين حصدوا معدلات عالية في الثانوية العامة على مستوى المحافظة والجمهورية والبالغ عددهم عشرة طلاب وطالبات، في بادرة هي الاولى من نوعها في المحافظة، حسب مصدر محلي.

الحفل شهد حضور رسمي وشعبي كبير تقدمه محافظ البيضاء الظاهري احمد الشدادي الذي هنأ الطلاب الاوائل بالنتائج المشرفة التي حازوا عليها بالجد والمثابرة والاصرار ليتوجوا بهذا الحفل البهيج حصيلة تدفعهم لمواصلة التفوق في مراحلهم المستقبلية والتسلح بالعلم والمعرفة الذي ينهض بواقع الامم ويرفع من مكانتها ويحقق مختلف التطلعات.

من جانبه اشار مدير عام مكتب التربية والتعليم مطلوب شرقه الى اهمية اقامة حفل تكريم الطلاب الاوائل تشجيع لابداعهم وتفوقهم وخلق بيئة مناسبة تشارك فيها الاسرة وجميع شركاء العملية التربوية والتعليمية للحصول على النتائج المرجوة من خلال الاسهام في تعزيز العملية التعليمية بمختلف مدارس مديريات المحافظة ، وهذا ما يسعى اليه مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ، مؤكدا أن هذا الحفل التكريمي سيكون اللبنة الاولى في بناء المحافظة والنهوض بها تعليميا وتربويا.

والقت الطالبة مأوى احمد ابو بكر جودة كلمة الطلاب الاوائل عبرت من خلالها عن الفرحة الغامرة التي تغمرهم بهذا التكريم .. مؤكدة أن فرحتهم الحقيقية ستكون في اكمال مشوارهم العلمي كون هذه الخطوة ستجعلهم مشمرين سواعدهم لنيل العلم واستمرار المسيرة والسعي للاسهام في النهوض بالوطن.

قدمت في الحفل الفقرات الفنية والقصائد الشعرية تكريما للطلاب الاوائل وتشجيعا لابداعهم وتفوقهم .. كما تم تكريمهم بأجهزة الحاسوب والمبالغ النقدية والهدايا العينية .. اسهاما في تعزيز العملية التعليمية بمختلف مدارس مديريات المحافظة.

اكثر خبر قراءة طلابنا