الصقر يحلق في عدن و يهزم التلال

الخميس 17 مايو 2007 الساعة 09 مساءً / مأرب برس - محمد القيداني - المؤتمر نت
عدد القراءات 2538

حقق فريق الصقر من تعز فوزاً ثميناً على مضيفه التلال من عدن في مستهل منافسات الجولة الـ16 لإياب الموسم الكروي لفرق النخبة عقب فوزه عصر اليوم بـ(2/1) في اللقاء الذي جمعهما على إستاد 22 مايو الدولي بعدن.

فبعد شوط أول سلبي النتيجة رغم محاولات الضيوف الوصول لشباك أصحاب الأرض إلا أن الشباك حافظت على عذريتها حتى اللحظة الأخيرة من هذا الشوط.

وفي الشوط الثاني ومع الدقيقة الأولى ظهر عزم لاعبي الصقر على العودة بنقاط المباراة بعد أن تمكن لاعبه الأثيوبي المحترف مع صقور الحالمة من افتتاح التسجيل لمصلحة الضيوف بتسجيله هدف السبق. -وواصل الصقر صحوته وفارضاً سيطرته المطلقة على اللقاء رغم محاولات لاعبي التلال إعادة اللقاء إلى نقطة البداية، إلا أنها منيب بالفشل وسط اندفاع لاعبي الصقر المصحوب بنشوة التقدم بالهدف الأول، فشكل ثلاثي الصقر سامي كرامة، وفهمان عايش، ويوردانوس قلقاً كبيراً لدفاع التلال توجوه بهدف ثاني لسامي كرامة في الدقيقة الـ11 من الشوط الثاني.

ومع تسجيل الصقر لهدفه الثاني تراجع الفريق الضيف للحفاظ على تقدمه وسط الاندفاع الهجومي للاعبي التلال لمحاولة تقليل الفارق والذي تأخر حتى الدقيقة الأخيرة من الشوط الثاني بعد أن تمكن لاعبه الكنغولي "ماتشوبا" من إدراك هدف التلال الوحيد في المباراة.

وبهذا الفوز حافظ الصقر على موقعه في المركز الثاني بعد أن رفع رصيده إلى 27 نقطة، في حين تجمد رصيد التلال عند النقطة 22 بانتظار ما تسفر عنه نتائج الغد في ترتيب الفرق على خارطة الترتيب العام.

وعلى ملعب الظرافي بصنعاء عاد فريق الشعلة من عدن بنقطة ثمينة بعد إدراكه التعادل أمام مضيفه اليرموك بـ(1/1) ليرفع الفريقان رصيدهما نقطة واحدة؛ حيث بلغ رصيد الشعلة 22 نقطة، في حين وصل اليرموك للنقطة الـ20.

وتستكمل مباريات الأسبوع الـ16 عصر غدٍ الجمعة بإقامة خمس مباريات.. ففي العاصمة صنعاء يستضيف الأهلي شعب حضرموت على ملعب الظرافي، وفي الحديدة وعلى ملعب العلفي يلاقي هلال الحديدة ضيفه حسان أبين المتصدر، وعلى ملعب الصمود بالضالع يستضيف النصر متذيل الترتيب العام اتحاد إب، وعلى ملعب الشهداء بتعز يستضيف الرشيد شعب إب، فيما تقام آخر المباريات بين شباب البيضاء وضيفه وحدة صنعاء.