آخر الاخبار

الملازم طيار رحمة الحوشبي.. أول امرأة يمنية تتخرج من كلية الطيران الحربي.. «نالت تكريم الرئيس السوداني وهنأتها وزارة الدفاع اليمنية» جماعة الحوثي تعلن توقيف 70 قاضيا في النيابات الواقعة تحت سيطرتها تحدث عن توسيع الهدنة وصرف رواتب الموظفين..المبعوث الأمريكي لليمن يكشف حصاد جولته إلى عدة دول خليجية الاطاحة بمحافظ البنك المركزي في مصر ما حقيقة الاتفاق على توحيد السياسة النقدية بين بنكي عدن وصنعاء وصرف مرتبات جميع الموظفين؟ المركز الأمريكي للعدالة ينتقد بشدة قرار انشاء نيابة للصحافة والنشر الإلكتروني في اليمن تهميش العليمي وإبراز عيدورس.. مصادر تكشف خفايا ما يحدث في قصر معاشيق ولماذا غادر الرئيس الى الامارات مستنجدا؟ ما بعد أحدث شبوة.. فيلق فرنسي في منشأة بلحاف وتحضيرات لإعادة تصدير الغاز والمحافظ العولقي يتحدث عن تهديد ويحذر ترمب ينتقم من ليز تشيني ويثبت قدرته على حشد الجمهوريين مسودة النووي .. ما هي الضمانات التي أضافتها إيران؟

الدكتوراه بإمتياز للباحث محمد الدباء من جامعة عين شمس

الأحد 08 سبتمبر-أيلول 2013 الساعة 09 مساءً / مأرب برس - خاص
عدد القراءات 5183

حصل الباحث صادق بن محمد عبدالوهاب الدباء على درجة الدكتوراه من كلية الحقوق جامعة عين شمس بجمهورية مصر العربية بتقدير ممتاز وهي أعلى درجة تمنحها الكلية، وذلك عن بحثه الموسوم بــــ "ضمانات الإستثمار ومزاياه في اليمن ومصر.. دراسة قانونية مقارنة مع الشريعة الإسلامية".

وقد أشرف على الرسالة كلٌ من الأستاذ الدكتور أبو العلا علي أبو العلا النمر إستاذ ورئيس قسم القانون الدولي الخاص بكلية الحقوق جامعة عين شمس، والأستاذ الدكتور محمد علي محجوب أستاذ الشريعة الإسلامية بكلية الحقوق جامعة عين شمس، والأستاذ الدكتور محمد منعم حبشي أستاذ الشريعة بكلية الحقوق جامعة عين شمس، وتمت المناقشة بمشاركة الأستاذ الدكتور جمال محمود الكردي أستاذ ورئيس قسم القانون الخاص بكلية الحقوق جامعة طنطا (وزير الأوقاف المصري السابق).

وللباحث اسهامات في القضايا الإجتماعية والتعليمية في قبيلة خولان ومحافظة صنعاء.

اكثر خبر قراءة طلابنا