فجر الأمل تكرم الطالب عبداللطيف هائل رابع الجمهورية

الخميس 05 سبتمبر-أيلول 2013 الساعة 11 مساءً / مأرب برس - نبيل الخديري
عدد القراءات 2622

كرمت مؤسسة فجر الأمل الخيرية بتعز اليوم الخميس الطالب عمر عبد اللطيف هائل الحاصل على الترتيب الرابع على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة القسم العلمي للعام 2012/ 2013 م ، الاول على مستوى مدارس الريف بتعز ـ

وفي الحفل الذي أقيم في مدرسة التعاون ( الحجرين ـ المسراخ ) وحضره مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي ومدير الأمن وشخصيات تربوية اجتماعية في المنطقة، ناشد مدير مدرسة التعاون وزير التربية والتعليم ومحافظ المحافظة الاهتمام بتوفير احتياجات مدارس الريف من معلمين وكتب وأثاث ومبان مدرسية .

مشيرا الى أنه ورغم الظروف الصعبة التي تعانيها مدارس الريف الا أنها أثبتت قدرتها على المنافسة لتربع طلابها المراكز الاولى على مستوى الجمهورية.

من جانبه أوصى الطالب عمر زملاءه الطلاب والطالبات احترام معلميهم وتوقيرهم لأنهم مشاعل النور والهداية ولولاهم لما كان له هذا الشرف، شاكرا والديه ومعلميه الذين كان لهم الفضل لوصوله لهذه المرتبة كما شكر مؤسسة فجر الأمل الخيرية لتبنيها ورعايتها هذا الحفل.

يذكر أن مؤسسة فجر الامل الخيرية والتي سبق وان كرمت معلمي ومعلمات ومتفوقين في عدة مدارس منحت الطالب عمر جهاز كمبيوتر محمول بالإضافة الى مبلغ مالي.

اكثر خبر قراءة طلابنا