آخر الاخبار

مـأرب..«الفريق بن عزيز» واللواء «العرادة» يوقدان الشعلة الأم التاسعة والخمسين لثورة 26 من سبتمبر المجيدة التحالف يعلن تدمير هدف ثمين تحدث عن تحديات ومؤامرات.. الرئيس «هادي»يبعث برسائل مهمة للعالم واليمنيين الحوثي يستفز اليمنيين.. قرارات حوثية جديدة تقضي بمنع النساء من استخدام الهاتف المحمول والعمل مع المنظمات الإغاثية ومسؤول حكومي يُدين-وثيقة قناة سهيل الفضائية تعاود بثها من داخل اليمن ”بن دغر“ يؤكد على أهمية تحديث وسائل المواجهة مع الحوثيين بالاعتماد على الذات وإنعاش القرار الوطني قيادي حوثي يكشف مساحة تقدم مليشياتهم بمأرب خلال عامين .. أقل من 1% في الشهر تعرف على الدولة الحيدة في العالم التي لم تبلّغ عن أي إصابة بكورونا منذ بدء الوباء مطالب لوزير الصحة بفتح تحقيق عاجل بسبب عرقلة المواطنين المسجلين في المنصات الرقمية من أخذ لقاح كورونا في المراكز الصحية معارك محتدمة منذ ساعات الفجر الأولى بـ”حريب مأرب“ ومصادر تؤكد سقوط عدد من القتلى في صفوف المليشيا

هيجواين يدخل المستشفى بعد اصطدامه بصخرة

الثلاثاء 27 أغسطس-آب 2013 الساعة 02 صباحاً / مأرب برس - متابعات
عدد القراءات 2578

دخل مهاجم نابولي جونزالو هيجواين إلى المستشفى بعد اصطدام وجهه بصخرة أثناء النزول من قارب في جزيرة كابري الإيطالية التي كانت وجهته للتمتع بيوم من الراحة.

وأكدت صحيفة “كورييري ديلو سبورت” الإيطالية أن هيجواين انزلق على وجهه قبل أن يتم تقديم الاسعافات الأولية له بوضع عشر غرز ثمانية منهم في الفك.

واضافت الصحيفة أن المهاجم الأرجنتيني تعرض إلى اصابة قوية جداً في الفك ، فيما جرى نقله إلى مستشفى كابيلوبي لاستمكال العلاج والخضوع لفحوص طبية.

وتحدث الطبيب الذي أشرف على علاج هيجواين وقال : “حالته جيدة واليوم من الممكن أن يغادر المستشفى ، ولكنني لا أعرف ما إذا كان المدرب رافا بينيتيز سوف يستدعيه لمباراة يوم السبت المقبل ضد فيرونا”.