صعصعة : بإمكان منتخب تحت 22 عاما فعل شيء لو استعد للنهائيات بشكل مثالي

الثلاثاء 27 أغسطس-آب 2013 الساعة 01 صباحاً / مأرب برس - خاص
عدد القراءات 2445

هيثم صعصعة لاعب شعب صنعاء والمنتخب الوطني لكرة القدم تحت 22 عاما

لم يبد نجم منتخب تحت 22 عاما هيثم صعصعة تخوفا كبيرا من وقوع منتخبنا في نهائيات كأس أسيا في مجموعة نارية إلى جانب كوريا الشمالية والإمارات وسوريا .

وقال لاعب شعب صنعاء - في تصريح خاص بورقية مأرب برس -: نتائج القرعة ليست مخيفة بشكل كبير ولكن ما يخيفنا هو الاستعداد وغيابة التام بالإضافة إلى عدم التحاقنا بمعسكر تدريبي في وقت مبرك .. وما أريد قولة هنا أنه بإمكاننا أن نفعل شيئا إذا تم تجهيزنا بمعسكرات إعدادية وبمباريات ودية لأن جاهزية المنتخبات الأخرى إلى الأن كبيرة ونحن في سبات عميق .

وتمنى صعصعة من اتحاد كرة القدم ورئيسة الشيخ أحمد صالح العيسي الاهتمام الأكبر بهذا المنتخب لأنه يملك عناصر جيدة وخامات ممتازة وبإمكانها تحقيق الإنجازات وفعل اشياء كثيرة تخدم كرة القدم اليمنية في المستقبل حسب قولة .

يجدر بالذكر أن منتخبنا تحت 22 عاما لكرة القدم كان قد تأهل إلى النهائيات الأسيوية بعد أن حل ثالثا في التصفيات خلف الأردن وأوزبكستان وأوقعته قرعة النهائيات التي أجريت قبل يوم أمس في سلطنة عمان في المجموعة الثانية إلى جانب كوريا الشمالية والإمارات وسوريا مماجعل البعض يصفها بالقوية لأنها مستعدة ولها خبرة في اللعب بالنهائيات أكير من منتخباتنا التي لاتحضر فيها إلى فيما ندر.