اليمن ينافس على بطولة كأس العرب

الجمعة 16 أغسطس-آب 2013 الساعة 07 مساءً / مأرب برس- سبأ
عدد القراءات 2221
بدأ المنتخب الوطني للناشئين والبراعم لكرة الطاولة، أمس منافسات بطولة كأس العرب الـ14 لكرة الطاولة المقامة حالياً بمدينة أربيل العراقية، بمشاركة 12 دولة عربية، على مدى ثمانية أيام.
وقال أمين عام إتحاد اللعبة مطهر زبارة لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ" إن المنتخب الوطني للناشئين سينافس في بطولة كأس العرب باللاعبين منير ومجد الذبحاني، فيما ينافس اللاعبين محمد العيباني، وبشير المحاقري في منافسات البراعم، ولدينا ثقة كبيرة بإمكانية لاعبينا في تحقيق نتائج متميزة في البطولة لا سيما في فئة الناشئين".
وأوضح زبارة أن منتخبي الناشئين والبراعم خاضا معسكراً داخلياً استعدادا للبطولة منذ شهر رمضان المبارك، مبيناً أن لاعبي منتخب الناشئين والبراعم أثبتوا قدرات عالية، ومستوى مرتفع خلال برنامج الإعداد، مشيراً الى أنهم قبيل سفرهم وهم يتمتعون بروح معنوية عالية وإصرار على العودة بنتائج مشرفة، حد قوله.
ولفت إلى أن لاعبي المنتخبين سيشاركون عقب بطولة كأس العرب في بطولة العراق الدولية والتي تشارك فيها منتخبات دولية عالية المستوى كمنتخب السويد، وقال إن "مشاركتنا في البطولة الدولية تأتي استمرارا لسياسة الاتحاد في تكثيف مشاركات الناشئين والبراعم في البطولات الدولية لما لها من نواحي إيجابية كبيرة في رفع مستوى اللاعبين وتحقيق الإنجازات على المستوى الدولي، كما تحقق في المشاركة الأخيرة في بطولة البحرين الدولية والتي أحرزنا فيها الميدالية البرونزية لفرق الناشئين ولأول مرة".
ونوه إلى أن مشاركة المنتخب في البطولة الدولية تعتبر مرحلة إعداد لخوض منافسات نهائيات آسيا للناشئين والتي ستقام في دولة قطر خلال الفترة من 30 أغسطس وحتى 4 سبتمبر القادم.
ويشارك المنتخب الوطني لكرة الطاولة في بطولتي كأس العرب والبطولة الدولية بالعراق ببعثة مكونة من "أحمد الميثالي إداري، نبيل زوقري حكم، نشوان الحمادي مدرب، واللاعبين منير ومجد الذبحاني، ومحمد العيباني، وبشير المحاقري".