آخر الاخبار

الملازم طيار رحمة الحوشبي.. أول امرأة يمنية تتخرج من كلية الطيران الحربي.. «نالت تكريم الرئيس السوداني وهنأتها وزارة الدفاع اليمنية» جماعة الحوثي تعلن توقيف 70 قاضيا في النيابات الواقعة تحت سيطرتها تحدث عن توسيع الهدنة وصرف رواتب الموظفين..المبعوث الأمريكي لليمن يكشف حصاد جولته إلى عدة دول خليجية الاطاحة بمحافظ البنك المركزي في مصر ما حقيقة الاتفاق على توحيد السياسة النقدية بين بنكي عدن وصنعاء وصرف مرتبات جميع الموظفين؟ المركز الأمريكي للعدالة ينتقد بشدة قرار انشاء نيابة للصحافة والنشر الإلكتروني في اليمن تهميش العليمي وإبراز عيدورس.. مصادر تكشف خفايا ما يحدث في قصر معاشيق ولماذا غادر الرئيس الى الامارات مستنجدا؟ ما بعد أحدث شبوة.. فيلق فرنسي في منشأة بلحاف وتحضيرات لإعادة تصدير الغاز والمحافظ العولقي يتحدث عن تهديد ويحذر ترمب ينتقم من ليز تشيني ويثبت قدرته على حشد الجمهوريين مسودة النووي .. ما هي الضمانات التي أضافتها إيران؟

نائب وزير التربية: إعلان نتائج المرحلة الأساسية والثانوية العامة نهاية الأسبوع القادم

الأربعاء 14 أغسطس-آب 2013 الساعة 12 صباحاً / مأرب برس - متابعات
عدد القراءات 4357
 
الحامدي
 

أكد الدكتور عبدالله الحامدي - نائب وزير التربية والتعليم، أن نتائج الثانوية العامة سوف يتم إعلانها، منصف أو نهاية الأسبوع القادم.

وقال الحامدي: إن الكثيرين يتساءلون عن نتائج الشهادات العامة الأساسية والثانوية ويطلقون توقعات تشاؤمية ونحن نطمئنكم ونقول انتظروا إعلانها مع منتصف او نهاية الأسبوع القادم بإذن الله وتفاءلوا خيراُ تجدوه.

وأضاف بأن" الدعايات التي يروج لها البعض، عن توقعات الرسوب 70% في الفيزياء، لا أساس لها من الصحة.

وعبر نائب وزير التربية، عن تمنياته "لأبنائنا وبناتنا التوفيق والنجاح فمن جد وجد ومن زرع حصد".

 
اكثر خبر قراءة طلابنا