آخر الاخبار

مـأرب..«الفريق بن عزيز» واللواء «العرادة» يوقدان الشعلة الأم التاسعة والخمسين لثورة 26 من سبتمبر المجيدة التحالف يعلن تدمير هدف ثمين تحدث عن تحديات ومؤامرات.. الرئيس «هادي»يبعث برسائل مهمة للعالم واليمنيين الحوثي يستفز اليمنيين.. قرارات حوثية جديدة تقضي بمنع النساء من استخدام الهاتف المحمول والعمل مع المنظمات الإغاثية ومسؤول حكومي يُدين-وثيقة قناة سهيل الفضائية تعاود بثها من داخل اليمن ”بن دغر“ يؤكد على أهمية تحديث وسائل المواجهة مع الحوثيين بالاعتماد على الذات وإنعاش القرار الوطني قيادي حوثي يكشف مساحة تقدم مليشياتهم بمأرب خلال عامين .. أقل من 1% في الشهر تعرف على الدولة الحيدة في العالم التي لم تبلّغ عن أي إصابة بكورونا منذ بدء الوباء مطالب لوزير الصحة بفتح تحقيق عاجل بسبب عرقلة المواطنين المسجلين في المنصات الرقمية من أخذ لقاح كورونا في المراكز الصحية معارك محتدمة منذ ساعات الفجر الأولى بـ”حريب مأرب“ ومصادر تؤكد سقوط عدد من القتلى في صفوف المليشيا

بيانكوتشي إبن عم ميسي في صدارة قائمة أفضل لاعب أجنبي بالدوري البرازيلي

الثلاثاء 13 أغسطس-آب 2013 الساعة 12 مساءً / مأرب برس - متابعات
عدد القراءات 2635
 
 

مازال الأرجنتيني ماكسي بيانكوتشي، ابن عم نجم برشلونة ليونيل ميسي، يحتفظ بصدارته لتصنيف وكالة الأنباء الإسبانية لأفضل لاعب أجنبي في الدوري البرازيلي لكرة القدم.

ولم يستطع بيانكوتشي رفع رصيده في هذا التصنيف عن 30.5 نقطة، حيث تراجع ناديه فيتوريا إلى المركز الثامن بعد خسارته أمام كورينثيانز في مباراة الأحد (0-2) في الجولة الثالثة عشر من الدوري البرازيلي، ورغم ذلك مازال المهاجم يتصدر القائمة.

وفي هذا التصنيف، تمنح نقطتين على تسجيل هدف ونقطة للمشاركة أساسيا أو صناعة هدف أو التسبب في الحصول على ركلة جزاء أو المشاركة في فوز خارج الأرض.

وتمنح نصف نقطة للبدلاء أو الذين تتعادل فرقهم خارج الأرض، في حين يخصم من اللاعبين نفس النسبة من النقاط في حال تعرضهم للطرد أو تسجيل هدف بالخطأ في مرمى فرقهم.

وفيما يلي تصنيف أول خمسة لاعبين:.

اسم اللاعب/ الدولة النادي النقاط.

1- ماكسي بيانكوتشي (الأرجنتين) فيتوريا 30.5.

2- كلارنس سيدروف (هولندا) بوتافوجو 25.0.

3- دييجو فورلان (أوروجواي) إنترناسيونال 21.0.

4- نيكولاس لوديرو (أوروجواي) بوتافوجو 20.5.

5- داميان اسكوديرو (الأرجنتين) فيتوريا 18.5.