آخر الاخبار

الملازم طيار رحمة الحوشبي.. أول امرأة يمنية تتخرج من كلية الطيران الحربي.. «نالت تكريم الرئيس السوداني وهنأتها وزارة الدفاع اليمنية» جماعة الحوثي تعلن توقيف 70 قاضيا في النيابات الواقعة تحت سيطرتها تحدث عن توسيع الهدنة وصرف رواتب الموظفين..المبعوث الأمريكي لليمن يكشف حصاد جولته إلى عدة دول خليجية الاطاحة بمحافظ البنك المركزي في مصر ما حقيقة الاتفاق على توحيد السياسة النقدية بين بنكي عدن وصنعاء وصرف مرتبات جميع الموظفين؟ المركز الأمريكي للعدالة ينتقد بشدة قرار انشاء نيابة للصحافة والنشر الإلكتروني في اليمن تهميش العليمي وإبراز عيدورس.. مصادر تكشف خفايا ما يحدث في قصر معاشيق ولماذا غادر الرئيس الى الامارات مستنجدا؟ ما بعد أحدث شبوة.. فيلق فرنسي في منشأة بلحاف وتحضيرات لإعادة تصدير الغاز والمحافظ العولقي يتحدث عن تهديد ويحذر ترمب ينتقم من ليز تشيني ويثبت قدرته على حشد الجمهوريين مسودة النووي .. ما هي الضمانات التي أضافتها إيران؟

ذمار .. نقل مركز امتحاني في عنس الى عاصمة المحافظة بعد اقتحام مسلحين له

الثلاثاء 25 يونيو-حزيران 2013 الساعة 08 مساءً / مأرب برس - محمد الواشعي – خاص
عدد القراءات 1861
 
 

أقرت اللجنة الفرعية للامتحانات بمحافظة ذمار نقل مركز امتحاني للثانوية العامة علمي من مديرية مغرب عنس الى مدينة ذمار عاصمة المحافظة بعد اقتحامه من قبل مسلحين، ومحاولة الاعتداء على اللجان الإشرافية، وتنفيذ تفجير بقنبلة يدوية داخل المركز الامتحاني .

وقال المسئول الإعلامي في مكتب التربية بالمحافظة محمد علي صبر لـ"مأرب برس" أن اللجنة الفرعية للامتحانات أقرت نقل المركز الأمتحاني للمرحلة الثانوية القسم العملي من منطقة وثن في مديرية مغرب عنس الى مركز مدرسة الثلاياء بمدينة ذمار اعتباراً من يوم الأربعاء 26/6/2013م، مؤكدا أن قرار اللجنة جاء بعد محاولات للغش و اقتحام مسلحين قبليين من أقارب الطلاب للمركز وقيامهم بإثارة الفوضى داخل المركز الامتحاني ومحاولة الاعتداء على اللجان الامتحانية، والتهديد بتفجير قنبلة يدوية داخل المركز ،مشيرا الى أنة أول مركز تقرر اللجنة الفرعية نقلة الى عاصمة المحافظة منذ بدء عملية الامتحانات العامة السبت الماضي.

من جانب آخر أشار صبر الى أنه تم ضبط 3 حالات غش في مديريات مدينة ذمار ومغرب عنس أضافة الى حالة أنتحال شخصية في مركز الثانوية العامة بمجمع السعيد التربوي بالمدينة منذ بدء العملية الامتحانية .

اكثر خبر قراءة طلابنا