آخر الاخبار

مشهد مفاجئ وغير مسبوق.. سيول تتدفق في الربع الخالي وخبير متخصص في الأرصاد يوضح الملازم طيار رحمة الحوشبي.. أول امرأة يمنية تتخرج من كلية الطيران الحربي.. «نالت تكريم الرئيس السوداني وهنأتها وزارة الدفاع اليمنية» جماعة الحوثي تعلن توقيف 70 قاضيا في النيابات الواقعة تحت سيطرتها تحدث عن توسيع الهدنة وصرف رواتب الموظفين..المبعوث الأمريكي لليمن يكشف حصاد جولته إلى عدة دول خليجية الاطاحة بمحافظ البنك المركزي في مصر ما حقيقة الاتفاق على توحيد السياسة النقدية بين بنكي عدن وصنعاء وصرف مرتبات جميع الموظفين؟ المركز الأمريكي للعدالة ينتقد بشدة قرار انشاء نيابة للصحافة والنشر الإلكتروني في اليمن تهميش العليمي وإبراز عيدورس.. مصادر تكشف خفايا ما يحدث في قصر معاشيق ولماذا غادر الرئيس الى الامارات مستنجدا؟ ما بعد أحدث شبوة.. فيلق فرنسي في منشأة بلحاف وتحضيرات لإعادة تصدير الغاز والمحافظ العولقي يتحدث عن تهديد ويحذر ترمب ينتقم من ليز تشيني ويثبت قدرته على حشد الجمهوريين

الداخلية توجه إدارات الأمن في المحافظات بتأمين سير الامتحانات وتغيير الحراسة التي يثبت تقاعسها

الإثنين 24 يونيو-حزيران 2013 الساعة 10 صباحاً / مأرب برس - متابعات
عدد القراءات 1711
وجهت قيادة وزارة الداخلية إدارات الأمن في محافظات صنعاء ، عمران ، لحج ، أمانة العاصمة ، وبقية محافظات الجمهورية ، باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتأمين سير امتحانات الشهادتين الأساسية والثانوية في المراكز الإمتحانية ، والتصدي بقوة وحزم لكل محاولات إرباك سير الامتحانات وتعكير أجوائها . 

وبحسب موقع الاعلام الامني التابع لوزارة الداخلية فقد اكدت قيادة الداخلية على أهمية معالجة مظاهر الإختلالات أولا بأول وبالتنسيق مع مكاتب التربية في المحافظات ، والعمل وفق الخطة الأمنية التي تم إقرارها والمصادقة عليها من قبل المحافظين .

كما وجهت قيادة الوزارة بتغيير حراسة المراكز الإمتحانية التي يثبت تقاعسها في أداء واجبها في تأمين المراكز المكلفة بتأمينها .

مشددة على ضرورة منع تجمهر المواطنين أمام مراكز الامتحانات ، وعدم السماح باقتحام المراكز الإمتحانية لأي كان وتحت أي ظرف ، وكذا محاسبة رجال الأمن المقصرين في هذا الجانب .

وألزمت قيادة وزارة الداخلية إدارات الأمن في المحافظات بتعزيز الحراسات الأمنية حول المراكز الإمتحانية التي حدثت فيها إشكاليات ، واتخاذ كافة التدابير اللازمة لمنع تكرارها .

اكثر خبر قراءة طلابنا