خطيب الحرية بعدن: نظام صالح أفسد العملية التعليمية وطلابنا اليوم يدفعون الضريبة

الجمعة 21 يونيو-حزيران 2013 الساعة 04 مساءً / مأرب برس - خاص
عدد القراءات 2557
 
 

أكد خطيب ساحة الحرية بعدن المهندس منذر السقاف، أن نظام الرئيس السابق علي صالح، قد أفسد العملية التعليمية والتربوية زارعاً الغش والمحسوبية والفساد، مشيراً الى ان الطلاب اليوم يدفعون ضريبة التغيير الذي قاموا به حتى ينهض الوطن في كل الجوانب التعليمية والاقتصادية وغيرها.

وأشار في جمعة (تهيئة أجواء الامتحانات مسؤولية الجميع) الى ما يقاسيه الطالب ويجده في المذاكرة والاعتكاف على الكتب والانهماك وسط الأوراق ليس بالشيء القليل، بالإضافة الى النفسية القلقة، والخوف الدائم, وارتفاع درجة الحرارة وعدم انتظام التيار الكهربائي .

ودعى خطيب الحرية الطلاب إلى إبراز المواهب المدفونة وإخراج الطاقات التي غطاها ركام الكسل والفتور.

كما وجه نداءً للحكومة ووزارة التربية والتعليم ومحافظ عدن ومدير التربية في عدن وجميع المكونات الثورية والمجتمعية في المحافظة وتذليل الصعاب وحل المشكلات الطارئة وتأمين سير الامتحانات الوزارية وتخصيص غرفة عمليات مهمتها التسهيل والتذليل لطلابنا لاجتياز الصعاب .

وشكر خطيب ساحة الحرية، رئيس هادي ومحافظ عدن على توفير الطاقة الإسعافية لسداد عجز المحافظة في الشهر الكريم

وفي القضية السورية بارك السقاف جهود العلماء من شتى المذاهب الذين لدعوا لنصرة إخواننا في سوريا ونادوا بواجب النصرة لأجل الأعراض العفيفة التي تدنس والأرواح الطاهرة التي تزهق من شبيحة الأسد وحزب الشيطان وملالي طهران، قائلاً "يكفي السكوت والأسر" .
اكثر خبر قراءة طلابنا