الوحدة يحسم ديربي صنعاء والصقر يقترب من فرق المقدمة

الجمعة 14 يونيو-حزيران 2013 الساعة 09 مساءً / عاصم النهمي
عدد القراءات 2164

حسم وحدة صنعاء ديربي العاصمة لصالحة وذلك بعد تجاوزه لجاره الأهلي بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب مدينة الثورة لحساب الجولة العشرين من الدوري العام لكرة القدم .. ورفع الوحدة بهاذ الفوز رصيده إلى 27 نقطة في المركز السابع بينما بقى الأهلي عن رصيده السابق 33 نقطة في الترتيب الثاني .

وفي باقي المباريات أسقط صقر تعز ضيفه شعب إب بهدف نظيف وقفز إلى المركز الخامس ب30 نقطة ليبقى شعب إب في زاوية الفرق المهددة بالهبوط في الترتيب العاشر برصيد 26 نقطة .

وفي إب استعاد إتحاد إب عافيته وفاز على ضيفه الرشيد بهدف دون مقابل ليرفع رصيده إلى 27 نقطة في الترتيب ال8 ويبقى الرشيد في وضع حرج بالترتيب الحادي عشر ب25 نقطة .

وواصل شعلة عدن صحوته المتأخرة وتغلب على ضيفه العروبة بهدف نظيف ليرفع رصيدة إلى 19 نقطة في الترتيب ماقبل الأخير وبقى العروبة في الترتيب الرابع برصيد 31 نقطة .

وكانت مباريات الجولة قد افتتحت يوم الخميس الماضي بفوز صريح وثمين لتلال عدن على هلال الحديدة قوامه هدفين نظيفين ليرفع التلال رصيدة إلى 26 نقطة في المركز التاسع ويبقى الهلال عند رصيده السابق 28 نقطة في الترتيب السادس.

وانتهت مباراة مباراة طليعة تعز ووحدة عدن بتعادل الفريقين بهدف لمثله ليقى الطليعة في الترتيب الاخير ب 11 نقطة ويبقى الوحدة في الترتيب ال11 ب 22 نقطة.

 وتختتم مباريات الجولة اليوم بلقاء هام وحاسم في أمر الصدارة ويجمع بين المتصدر شعب حضرموت ب 36 نقطة وصاحب الترتيب الثالث اليرموك ب33 نقطة على ملعب الفقيد على محسن المريسي بصنعاء وفي حالة فوز الشعب فإنه سيبتعد كثيرا بالصدارة وبفارق 6 نقاط عن أبرز ملاحقيه أما فوز اليرموك فسيجعلة شريكا رسميا لشعب حضرموت في الصدارة وسيقربه كثيرا من المنافسة على الفوز باللقب.