مؤسسة وفا تواصل تنفيذ مشروع الحملة الاغاثية الثانية لأسر الشهداء والمعاقين

الجمعة 14 يونيو-حزيران 2013 الساعة 04 مساءً / مارب برس - ياسر غالب الجابري
عدد القراءات 2122
تواصل المؤسسة الخيرية لرعاية أسر الشهداء والجرحى (وفا)تنفيذ مشروع حملة البادية الثانية لإغاثة المتضررين من الأحداث في اليمن بتمويل من مؤسسة البادية الخيرية - حضرموت القطن .
وبحسب بلاغ للمؤسسة فقد قامت بتدشين التوزيع لمساعدات الايواء والمعونات النقدية في مقر المؤسسة لعدد من أسر الشهداء والمعاقين بحسب خطة التوزيع التي أعدتها المؤسسة لاستهداف الأسر الأشد فقرا واحتياجا من أسر الشهداء والمعاقين .
وأوضح محمد قاسم زيد مدير وحدة البرامج والتنمية في مؤسسة وفا أن هذه الحملة الاغاثية التي تمولها مؤسسة البادية هي المرحلة الثانية بعد أن تم تنفيذ المرحلة الاولى منها خلال العام الماضي وأستفاد منها عدد (2400) أسره من أسر الشهداء والجرحى من مختلف محافظات الجمهورية , وقد بدأ تنفيذها منذ الأسبوع الماضي .
مضيفا أن هذه الحملة الثانية تستهدف عدد (105) أسرة منها 70 أسرة ضمن مشروع الايواء (وفرش وبطانيات وادوات منزلية ) وعدد (35) أسرة ضمن مشروع المعونات النقدية للأسر الأشد فقرا واحتياجا .
الجدير بالذكر أن مؤسسة البادية دشنت الحملة في عدد من محافظات الجمهورية ضمن حملتها الإغاثية لدعم المتضررين من الاحداث في اليمن , وتأتي هذه الحملة ضمن إطار الشراكة والتعاون التي تقيمها المؤسسة مع كافة المؤسسات الرسمية والأهلية ومنظمات المجتمع المدني ومختلف الجهات ذات العلاقة .