سفير مجلس التعاون في اليمن يشدد على اهمية تعزيز التعاون بين الجامعات اليمنية والخليجية

الأحد 09 يونيو-حزيران 2013 الساعة 07 مساءً / مأرب برس - صنعاء
عدد القراءات 2220
 
 

أكد سفير مجلس التعاونلدي اليمن المهندس سعد العريفي على اهمية تعزيز اطر التعاون المشترك بين الجامعات والمؤسسات الأكاديمية في اليمن ودول مجلس التعاون وبما يسهم في تداول الخبرات وتطوير القدرات المعرفية والأكاديمية .

واعتبر سفير مجلس التعاون لدي لقاءه اليوم رئيس جامعة الناصر الدكتورسعيد الغالبي أن الاستثمار في قطاع التعليم يمثل احدي الوسائل الفاعلة لتحسين واقع ومستقبل التنمية البشرية في اليمن ودول المنطقة منوها في هذا الصدد باسهامات القطاع الخاص اليمني في دعم تطوير العملية التعليمية في اليمن من خلال توجيه الاستثمارات الى قطاع التعليم عبر انشاء العديد من الجامعات والمؤسسات الاكاديمية الخاصة التى ترفد البلاد بالكوادر الشابة والمؤهلة للمشاركة في عملية التنمية الشاملة التى تحتاجها اليمن .

 واطلع السفير المهندس سعد العريفي من رئيس جامعة الناصر على الكليات الاكاديمية التى تحتويها الجامعة والتى تشمل كليات العلوم الطبية والانسانية والعلوم الادارية والمالية ، والهندسة وعلوم الحاسوب والتعليم المفتوح معتبرا أن الجامعة تمثل انموذجا جيدا للمؤسسات الاكاديمية الخاصة والملتزمة .

وتخلل اللقاء تقديم رئيس جامعة الناصر الدكتور سعيد الغالبي درع الجامعة لسفير مجلس التعاون المهندس سعد العريفي تقديرا للدور الفاعل الذي اسهمت به مكتب مجلس التعاون في اليمن في دعم فعاليات الاسبوع الثقافي والإعلامي لدعم الحوار الوطني الذي نضمته جامعه الناصر بالتحالف مع مركز آبتك العالمي مؤخرا .

حضر اللقاء مديرمكتب سفير مجلس التعاونفي اليمن مسفر الرشيد ومدير عام العلاقات العامه والتسويق بجامعة الناصر المهندس محمد الحمودي .

اكثر خبر قراءة طلابنا