البيضاء : مدارس الأمل تنظم حفلاً احتفاءاً بذكرى الوحدة

الأربعاء 22 مايو 2013 الساعة 09 مساءً / مأرب برس - فهد الطويل
عدد القراءات 3478

احتفاءً بالعيد الـ 23 للوحدة اليمنية ، نظمت مدارس الأمل النموذجية بمحافظة البيضاء اليوم الاربعاء الحفل التكريمي الخطابي والفني السنوي للمعلمين وأوائل الطلاب والطالبات بقاعة المركز الثقافي بالمحافظة .

وفي الاحتفال الذي حضره عدد من القيادات التنفيذية والتربوية بالمحافظة ألقيت عدد من الكلمات التي أشارت إلى عظمة المناسبة التي تتزامن مع ذكرى تحقيق الوحدة اليمنية المباركة والأهمية التي تكتسبها الفعالية لإحياء هذه المناسبة الوطنية في قلوب الشباب والزهرات بشكل خاص والمجتمع بوجه عام وتسهم في ترسيخ قيم الوحدة الوطنية وأهدافها ، وتعزيز أواصر الأخوة والمحبة بين كافة أبناء اليمن ونبذ دعاوى الفرقة والشتات ، وبما يجسد تلاحم أبناء اليمن مع الوحدة الوطنية والأمن والاستقرار وتعزيز مسيرة البناء والتنمية..

وتطرقت الكلمات الى المكانة العظيمة التي يتبوأها المعلم في المجتمع لما يحمل من رسالة سامية يسخرها لطلاب العلم وقادة المستقبل المشرق ، وأكدت كلمة المدرسة أن هذا الاحتفال يأتي عرفان وتقديرا لعظمة المعلم الذي أعطا جل وقته وعمره في خلق جيل متسلح بالعلم والمعرفة ووفاء منها سعت إدارة المدرسة لإقامة هذا الحفل ..

تخلل الحفل عدد من القصائد الشعرية والفقرات الإنشادية ابتهاجا بالمناسبة نالت استحسان الحاضرين .

وفي نهاية الاحتفال تم تكريم المعلمين والمعلمات وأوائل الطلاب والطالبات المتفوقين والمبرزين بالشهادات التقديرية والهدايا العينية ...

حضر الحفل عدد من المدراء التنفيذيين بمؤسسات الدوله واعضاء المجالس المحليه وممثلي الاحزاب ومنظمات المجتمع المدني واعضاء مجلس الاباء وشخصيات اجتماعية وجموع غفيرة من الطلاب واولياء امورهم .

اكثر خبر قراءة طلابنا