آخر الاخبار

مـأرب..«الفريق بن عزيز» واللواء «العرادة» يوقدان الشعلة الأم التاسعة والخمسين لثورة 26 من سبتمبر المجيدة التحالف يعلن تدمير هدف ثمين تحدث عن تحديات ومؤامرات.. الرئيس «هادي»يبعث برسائل مهمة للعالم واليمنيين الحوثي يستفز اليمنيين.. قرارات حوثية جديدة تقضي بمنع النساء من استخدام الهاتف المحمول والعمل مع المنظمات الإغاثية ومسؤول حكومي يُدين-وثيقة قناة سهيل الفضائية تعاود بثها من داخل اليمن ”بن دغر“ يؤكد على أهمية تحديث وسائل المواجهة مع الحوثيين بالاعتماد على الذات وإنعاش القرار الوطني قيادي حوثي يكشف مساحة تقدم مليشياتهم بمأرب خلال عامين .. أقل من 1% في الشهر تعرف على الدولة الحيدة في العالم التي لم تبلّغ عن أي إصابة بكورونا منذ بدء الوباء مطالب لوزير الصحة بفتح تحقيق عاجل بسبب عرقلة المواطنين المسجلين في المنصات الرقمية من أخذ لقاح كورونا في المراكز الصحية معارك محتدمة منذ ساعات الفجر الأولى بـ”حريب مأرب“ ومصادر تؤكد سقوط عدد من القتلى في صفوف المليشيا

10 أهداف في الإطلالة الأخيرة لفيرجسون

الأحد 19 مايو 2013 الساعة 11 مساءً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 2957

اختتم السير أليكس فيرجسون مسيرته التدريبية بمباراة مجنونة انتهت بالتعادل 5-5 بين فريقه مانشستر يونايتد ومضيفه وست بروميتش ألبيون في الجولة الـ38 والاخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأنهى فريق "الشياطين الحمر" نسخة 2012-2013 من البريمير ليج التي توج بها ب89 نقطة، بفارق 11 نقطة عن جاره وحامل اللقب السابق مانشستر سيتي.

تقدم اليونايتد بهدفين مبكرين (ق6 و9) برأسية الياباني شينجي كاجاوا وبنيران صديقة عبر المدافع السويدي يوناس أولسن، وأضاف الثالث الهولندي ألكسندر بوتنر (ق30).

وقلص الفارق لوست بروم جيمس موريسون (ق40) قبل أن يسجل زميله البلجيكي المتألق روميلو لوكاكو الهدف الثاني بتسديدة أرضية رائعة (ق50).

لكن هداف البطولة النجم الهولندي روبن فان بيرسي سجل الهدف الرابع للمانيو (ق53) قبل أن يكمل الخماسية زميله المكسيكي تشيتشاريتو (ق63).

وحقق أصحاب الضيافة عودة مثيرة في الدقائق العشر الأخيرة بتسجيل لوكاكو هدفين متتاليين موقعا على "الهاتريك" بجانب هدف آخر للفرنسي يوسف مولومبو، ليقلب وست بروميتش الطاولة ويعادل النتيجة.

وأنهى وست بروميتش موسمه في المركز الثامن ب49 نقطة.

وحسم فان بيرسي لقب الهداف ب27 هدفا، مقابل 23 و22 للأوروجوائي لويس سواريز (ليفربول) والويلزي جاريث بيل (توتنهام).

وخسر مانشستر سيتي مباراته الاخيرة بالبطولة بملعبه الاتحاد امام مضيفه نوريتش سيتي بثلاثة أهداف مقابل اثنين.

سجل هدفا السيتزنز جاك رودويل (ق30 و60)، مقابل ثلاثة أهداف نوريتش عبر أنتوني بيلكينجتون وجرانت هولت وجونثان هوسون (ق26 و54 و65).

وحافظ السيتي على الوصافة ب78 نقطة، مقابل 44 لنوريتش ال11.

كما فاز ليفربول على المتذيل والهابط للتشامبيون شيب كوينز بارك رينجرز بهدف وحيد من تصويبة قوية للبرازيلي كوتينيو لينهي المسابقة في المركز السابع ب61 نقطة.

المراكز الأربعة الأولى للدوري الانجليزي 2012 /2013

مانشستر يونايتد 89 نقطة

مانشستر سيتي 78 نقطة

تشيلسي 75 نقطة

آرسنال 73 نقطة.