وزير التربية يكرم الطالب خطاب الفائز بجائزة الخليج

الأربعاء 15 مايو 2013 الساعة 09 مساءً / مأرب برس - سبأ
عدد القراءات 3087

كرم وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالرزاق الأشول اليوم بصنعاء الطالب خطاب عبد الواحد محمد البحري الفائز بجائزة بوابة مكتب التربية لدول الخليج العربي في دورتها الخامسة كأفضل طالب في واحة التعليم الالكتروني.

وفي التكريم اشاد الوزير الاشول بمستوى الطالب خطاب الذي يدرس في الصف الخامس اساسي بمدرسة الفتح مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة وما حققه على مستوى مكتب التربية العربي ، منوهاً بجهود ولي امر الطالب وأسرته في توفير الاجواء الملائمة لتميزه وابداعه.

واكد إهتمام الوزارة وحرصها على دعم المتفوقين والمبدعين من خلال تخصيص مدرسة جمال عبدالناصر بالأمانة وفقاً لمعايير وشروط تعزز مقدرتهم على التميز والإبداع بالاضافة إلى العمل من اجل إنشاء مدرسة للطالبات المتفوقات ، لافتاً إلى مقدرة الطلاب اليمنيين على المنافسة والتميز والإبداع وحصد المراتب الأولى إذا ماوفرت لهم المناخات المناسبة.

وحث الوزير الأشول الطلاب المتفوقين إلى مواصلة التميز والإبداع ، داعياً ابنائه الطلاب والطالبات في عموم الجمهورية إلى الإقتداء بأقرانهم في الجد والإجتهاد والتحصيل العلمي بما يمكنهم من القيام بدورهم المستقبلي في بناء اليمن الجديد والغد المشرق.

اكثر خبر قراءة طلابنا