آخر الاخبار

مـأرب..«الفريق بن عزيز» واللواء «العرادة» يوقدان الشعلة الأم التاسعة والخمسين لثورة 26 من سبتمبر المجيدة التحالف يعلن تدمير هدف ثمين تحدث عن تحديات ومؤامرات.. الرئيس «هادي»يبعث برسائل مهمة للعالم واليمنيين الحوثي يستفز اليمنيين.. قرارات حوثية جديدة تقضي بمنع النساء من استخدام الهاتف المحمول والعمل مع المنظمات الإغاثية ومسؤول حكومي يُدين-وثيقة قناة سهيل الفضائية تعاود بثها من داخل اليمن ”بن دغر“ يؤكد على أهمية تحديث وسائل المواجهة مع الحوثيين بالاعتماد على الذات وإنعاش القرار الوطني قيادي حوثي يكشف مساحة تقدم مليشياتهم بمأرب خلال عامين .. أقل من 1% في الشهر تعرف على الدولة الحيدة في العالم التي لم تبلّغ عن أي إصابة بكورونا منذ بدء الوباء مطالب لوزير الصحة بفتح تحقيق عاجل بسبب عرقلة المواطنين المسجلين في المنصات الرقمية من أخذ لقاح كورونا في المراكز الصحية معارك محتدمة منذ ساعات الفجر الأولى بـ”حريب مأرب“ ومصادر تؤكد سقوط عدد من القتلى في صفوف المليشيا

محمد نور يصعب مهمة النصر في إياب ربع نهائي كأس الملك

السبت 04 مايو 2013 الساعة 11 مساءً / مأرب برس - خاص
عدد القراءات 5351

اقترب الأهلي من نصف نهائي كأس ملك السعودية بعد فوزه على النصر في ذهاب ربع النهائي بثلاثة أهداف لهدف ، مساء اليوم على ملعب الشرائع بمكة المكرمة .

أنهى الأهلي الشوط الأول بالتقدم بثلاثية نظيفة بواسطة برونو سيزار من ركلة جزاء في الدقيقة 11 ، وعماد الحوسني في الدقيقتين 26 و45 .

في الشوط الثاني احرز إبراهيم غالب هدف النصر الوحيد في الدقيقة 57 ، وفرط النصر في تقليص النتيجة بعدما اهدر محمد نور ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة .

ويستضيف النصر الأهلي في مباراة الإياب يوم الأربعاء القادم.

وتستأنف غداً الأحد مواجهات ذهاب الدور ربع النهائي باقامة 3 مباريات ابرزها لقاء الاتحاد بضيفه الهلال، والاتفاق والفتح ، ويستضيف الرائد الشباب.