مكتب التربية بالبيضاء يكرم 44 معلما ومعلمة بمناسبة عيد المعلم

الثلاثاء 30 إبريل-نيسان 2013 الساعة 07 مساءً / مأرب برس - البيضاء - فهد الطويل
عدد القراءات 2337
 
 

أقام مكتب التربية والتعليم بمحافظة البيضاء اليوم حفلاً تكريمياً لـ 44 معلما ومعلمة من مختلف مدارس المحافظة بمناسبة عيد المعلم .

وفي الاحتفال الذي حضره عدد من القيادات التنفيذية والتربوية بالمحافظة أكد الأمين العام للمجلس المحلي لمحافظة البيضاء ناصر الخضر حسين أن التكريم يأتي في أطار اهتمام الدولة بالمعلمين تقديرا لعطاءهم في العملية التعليمية وبناء أجيال الحاضر والمستقبل والإسهام في تشكيل مستقبل المجتمع .

مشددا على ايلاء المعلم المزيد من الاهتمام والرعاية خاصة فيما يتعلق بتحسين حياته المعيشية لتأمين الاستقرار النفسي له ودفعه لأداء مهام وظيفته على أكمل وجه .

من جانبه أشار مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ناجي محسن الغيثي الى أن الاحتفال هذا العام يأتي بعد جهود لافتة لمك ناك تسعة من المعلمين والموجهين التربويين ومدراء المدارس بالمحافظة سيتم تكريمهم بالمناسبة مركزيا في الخامس من مايو المقبل .

فيما أشارت كلمة المعلمين المكرمين التي القتها فتحية جبر العرامي إلى أن هذا التكريم يمثل باعثا ودافعا للمعلم لبذل المزيد من العطاء في خدمة العملية التعليمية والتربوية .. متمنية أن تشهد الايام القادمة عطاء أفضل من جميع المعلمين .