آخر الاخبار

جورجينا تنشر بطاقة دعوة مع التاريخ والعنوان.. هل هو إعلان رسمي لحفل زواجها مع رونالدو؟ هل يسعى الحوثي لكسب اعتراف دولي بوجوده عبر استخدام سلاح استهداف السفن؟ تقرير المبعوث الأممي الى اليمن يتحدث عن تطورات في الشرق الأوسط تعقد حل الأزمة اليمنية وأنه يتابع بقلق شديد حماس تتحدث عن هدنة في غزة خلال 24 ساعة استعدادات لإنشاء مجلس موحد للمحافظات الشرقية ممثل لأربع محافظات.. البركاني يرحب ويضع محددات ومحاذير ميليشيا الحوثي تضع شرطاً للإفراج عن طاقم السفينة غالكسي ليدر قيادي حوثي يفضح عنتريات عبد الملك الحوثي ويكشف عن سر اخفته جماعته لسنوات المجلس الوزاري الخليجي يؤكد دعمة الكامل لمجلس القيادة الرئاسي اليمني ويوجه دعوة للولايات المتحدة والحوثيين في اليمن اعلان حوثي جديد بشأن استهداف السفن البريطانية بالبحر الأحمر والاخيرة تصدر بياناً بشأن غرق السفينة روبيمار زيارة مفاجئة لنائب رئيس مجلس النواب إلى الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بالعاصمة عدن

الوزير شايف ومحافظ الحديدة يكرمان أوائل طلاب وطالبات جامعة الحديدة

الأحد 28 إبريل-نيسان 2013 الساعة 08 مساءً / مأرب برس - حسن مشعف - خاص
عدد القراءات 2805

كرَّم وزير الدولة عضو مجلس الوزراء المهندس شايف عزي صغير ومحافظ الحديدة أكرم عبدالله عطيه، كرما أوائل الطلاب بكليات جامعة الحديدة ، اليوم الأحد، والبالغ عددهم "450" طالباً وطالبة.
وأكد الوزير شايف - في الحفل الذي نظمته الجمعية الخيرية لرعاية وتأهيل الطالب بمحافظة الحديدة - حرص الحكومة على أن تولي ابناءها الطلاب في كل الاقسام والتخصصات رعاية خاصة .
وقال إن الحكومة ستعمل على تسهيل الكثير من الاشكاليات المتعلقة في عملية التعليم العالي من أجل تخرج جيل مثقف وواعي يعمل من أجل وطنه ويقدم الخدمة لمجتمعه.
من جانبه دعا محافظ الحديدة أكرم عطية، جامعة الحديدة أن تولي الطلاب والطالبات المبرزين كل الرعاية والاهتمام، مؤكداً ان السلطة المحلية بالمحافظة ستظل على تواصل مع الجامعة لإيجاد الحوافز المختلفة لخلق روح التنافس بين الطلاب ومن اجل توسع المدارك والمعلومات حتى يصبحوا القادة الذين يستنير بهم الوطن ويفاخر.
بدورهم أكد كل من رئيس الجمعية الحاج عبدالجبار ثابت، وعن الطلاب الاوائل نادية المطري، على ان الاوائل هم من يجب الاعتزاز بهم لأن الاهتمام بالتعليم يعتبر اهتمام بحاضر ومستقبل الأجيال القادمة الذين يعتبرون أمانة في اعتناق الجميع.