جمعية رواد إدارة الأعمال بجامعة تعز تكريم أوائل قسم إدارة الأعمال بكلية العلوم الإدارية

الأحد 28 إبريل-نيسان 2013 الساعة 05 مساءً / تعز : محمد الحذيفي
عدد القراءات 3843

تحت شعار (معاً نحو الريادة ) وبرعاية محافظ محافظة تعز رئيس المجلس المحلي كرمت جمعية رواد إدارة الأعمال بجامعة تعز أوائل قسم إدارة الأعمال في كلية العلوم الإدارية بالجامع وبمناسبة الذكري الأولي لتأسيس الجمعية.
وفي الحفل الذي أقيم بالمناسبة أكد وكيل محافظة تعز المهندس رشاد الأكحلي، على ضرورة تكاتف كافة الجهود للارتقاء بمستوى التعليم الجامعي ومعالجة كافة الاختلالات في هذا الجانب مشيرا إلى الدور الذي يضطلع به طلاب الجامعة في النهوض بالمحافظة باعتبارهم طليعة المستقبل ورواد بناء التنمية وقال يجب على الشباب تحديد الاهداف التي يريدون الوصول الى تحقيقها وملامسة المشاكل الواقعة وتجاوزها والقدرة على أتخاذ القرار واقتحام المستقبل.

من جانبه أشار رئيس جامعة تعز أ . د محمد الشعيبي إلى ضرورة تأهيل الطلاب وتدريبهم وإكسابهم الخبرة التي تجعلهم شباب منتجين للوطن ، وأعلن الشعيبي عن تجميد صرف مخصصات الاتحادات لكونه غير شرعية ولا تمثل الجامعة وسيقدم الدعم للجمعيات العلمية ، داعياً الطلاب للاقتداء بطلاب قسم الادارة وتشكيل جمعيات خاصه بهم.
اما رئيس جمعية رواد الاعمال سلطان مغلس فقال انطلقت الجمعية للارتقاء بالأفكار والاهداف الشابة الطموحة لتحقيق ما تصبوا اليه ، ومنذ عام ونحن نعمل بالجمعية بكل ثقة وإصرار على الانجاز ووضع اللبنة الاولي لصناعة الغد الأفضل بعيداً عن الحزبية والبحث عن سلطان او جاه وأضاف تحدى شباب الجمعية كافة الصعوبات والمعوقات التي تواجههم ، مشيداً بدور رئاسة الجامعة وعماده كلية العلوم الادارية و الجهات الداعمة والمنظمة لكافة الانشطة والفعاليات التي تقوم بها الجمعية.
اكثر خبر قراءة طلابنا