مكتب التربية والتعليم بمديرية بني مطر يكرم 80 معلما و136 طالب وطالبة

السبت 27 إبريل-نيسان 2013 الساعة 05 مساءً / مأرب برس -جبر صبر
عدد القراءات 2630

أقام مكتب التربية والتعليم بمديرية بني مطر-محافظة صنعاء حفلاً تكريمياً للمعلمين والإداريين المبرزين والطلاب الأوائل والمتفوقين، للعام 2012 – 2013م.

وفي الحفل التكريمي الذي أقيم برعاية محافظ محافظة صنعاء وبحضور جماهيري كبير، اعتبر مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية- علي شرهان إقامة حفل التكريم تشجيعاً للمعلم وتكريمه وتحفيز الطلاب الأوائل والاهتمام بهم، وذلك في سبيل الارتقاء بالعملية التعليمية".

وأكد على أنهم سيولون العملية التعليمية والتربوية بالمديرية اهتماماً كبيراً، كونها أهم المقومات الأساسية في بناء وتطوير المجتمعات والأوطان".

وأشار شرهان إلى أن عدد المكرمين من المعلمين والإداريين المبرزين (80)، فيما المكرمين من الطلاب الأوائل والمتفوقين (136) طالب وطالبة.

وفي الحفل الذي حضره مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي العميد (محمد علي الجعدبي)، ومدير عام الإعلام بمحافظة صنعاء ، وأمين عام المجلس المحلي بالمديرية، ورؤساء الشعب بمكتب التربية بمحافظة صنعاء ومدراء الإدارات، وأعضاء المجلس المحلي ومدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية،وعدد من المشائخ والوجهاء والأعيان، وكذا أولياء أمور الطلاب المكرمين- ألقيت في الحفل عدد من الكلمات التي عبرت عن أهمية دور المعلم في تقدم الأوطان ورقيها وعلى الاهتمام بالطلاب المتفوقين وكذلك حثت على التعاون والشراكة المجتمعية في الرقي والنهوض بعملية التعليم.

من جهتهم عبر عدد من المكرمين من المعلمين عن امتنانهم لهذا التكريم الذي أوجد لهم دفعة قوية إلى الأمام وزاد من معنوياتهم وبذب جهد اكبر في أداء رسالتهم.كما عبر الطلاب عن شكرهم لمكتب التربية على تشجيعهم وهذا يجعلهم في تنافس مستمر واهتمام دراستهم.

وعقب الاحتفال افتتح معرضاً للصور والوسائل التعليمية والإبداعات الذي تم تنفيذها من قبل بعض مدارس المديرية.

اكثر خبر قراءة طلابنا