الحديدة :كلية الشفاء تحتفل بتخرج 357 من طلابها حملة الدبلوم العالي

الثلاثاء 23 إبريل-نيسان 2013 الساعة 04 مساءً / مأرب برس - الحديدة /حسن مشعف
عدد القراءات 4596
احتفلت كلية الشفاء للعلوم الطبية والتقنية بالحديدة بتخرج الدفعتين (الرابعة والخامسة ) من حملة الدبلوم العالي للعام الجامعي 2011م -2012م /2012-2013م لعدد " 357 " خريجاً وخريجة من طلابها.
وفي الحفل الذي بدأ بالقرآن الكريم القى وكيل المحافظة هاشم العزعزي كلمة " هنأ فيها الطلاب بمناسبة التخرج كما أشار في كلمته إلى أن كلية الشفاء أصبحت اليوم تمثل تجربة ناجحة في مجال العلوم الطبية والتقنية الخاصة من خلال العديد من التخصصات والتي يحتاج إليها سوق العمل . وأضاف "العزعزي" أن السلطة المحلية بالمحافظة تدعم وتشجع بل وتقدم كل سبل الدعم والتسهيل لكل الجامعات النشطة والفاعلة لان ذلك سيعود بالنفع على الوطن الحبيب.
كما القيت في الحفل عددا" من الكلمات من قبل الأستاذ ماجد شجون عميد الكلية والأستاذ راشد الخضمي أمين عام المجلس التنفيذي لكليات المجتمع والطالب أنيس عبده قايد عن الخريجين أشارت الكلمات في مجملها الى الدور الكبير الذي تقوم به الكلية في الدفع بعملية التعليم المتخصص في المجالات الطبية المختلفة ليستفيد المجتمع من هذه الكوكبة ؛؛ وأشادت بالمستوى العلمي الرفيع للطلاب وتذوقهم حلاوة النجاح بعد سنوات مضت من الاجتهاد والمثابرة والتحصيل العلمي المثمر.
تخلل الحفل العديد من الوصلات الانشادية التي قدمتها فرق طلابية وانشادية وقصائد شعرية بالمناسبة.
وفي نهاية الحفل الذي حضره عدد من الشخصيات الاجتماعية والأكاديمية وزعت الشهادات التقديرية على المتفوقين والخريجين بالدفعتين من حملة البكالوريوس والدبلوم.