رئيس جامعة الحديدة يوجه بالتحقيق في الاختلالات التي تشهدها كلية الفنون بعد شكاوي وجود سرقات

الإثنين 22 إبريل-نيسان 2013 الساعة 08 مساءً / مأرب برس - حسن مشعف - خاص
عدد القراءات 2839

شكى طلاب وطالبات كلية الفنون الجميلة بجامعة الحديدة من وجود سرقات واختلالات ودخول عدد من الغرباء إلى الكلية في ظل صمت من عمادة الكلية.
وقال طلاب قسم التصميم الداخلي والديكور بالكلية في شكواهم "أنهم تعرضوا للسرقة وفقدت عدد من أدواتهم وكذا تلفونات وكان آخرها سرقة دراجة نارية لأحد الطلاب من داخل الكلية وأثناء تواجده في قاعة الدراسة ,في وقت تشهد فيه الكلية دخول عدد من الغرباء ليس لهم علاقة بالكلية لا من أقريب أو من بعيد.
وأضافوا في الشكوى أن ما تشهده الكلية من وجود إختلالات يأتي في ظل ما "أسموه بالتواطؤ من قبل عمادة الكلية التي بررت اثناء ابلاغهم بذلك أن أمن الكلية ليس مسؤولاً عن حالات السرقات التي تحدث في الجامعة , متناسين أنهم سمحوا للغرباء بالدخول إلى الكلية.
وأشار الطلاب في شكواهم ان الكلية أصبحت مسرح ومرتع لدخول غرباء مجهولين لا تربطهم اي علاقة بالكلية بسياراتهم ودراجاتهم النارية والقيام بتفحيطات داخل الكلية مما يسبب الخوف والهلع في أوساطنا بينما عمادة الكلية أذن من طين وأخرى من عجين ولا يوجد عليهم أي رقيب أو محاسب ولا مساءلة من قبل أفراد الأمن مما أدى الى انفلات داخل الكلية ..
وكان رئيس الجامعة الدكتور/حسين عمر قاضي قد وجه أمين عام الكلية وعمادة الكلية بالتحقيق العاجل والفوري في هذه القضايا والاختلالات محملا عمادة الكلية مسؤوليتها عن ذلك.

اكثر خبر قراءة طلابنا